ساعة يد رسمية من كاسيو في منتهى الشياكة اطلبيها الآن

  • بواسطة

كما هناك أزياء ط±ط³ظ…ظٹط© تعتمدينها في إطلالتك العملية و الرسمية هناك كذلك ساعات رسمية في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ ط§ظ„ط´ظٹط§ظƒط© و الأناقة تصلح لإطلاتك الرسمية و العملية سيدتي، و نمشي اليوم يقترح عليك موديل أنيق و مميز من توقيع دار "كاسيو"، نمشي يقدم لك موديلين اختاري بينهما الأنسب لك، و كالعادة عروض مغرية و ساحرة في انتظارك فلا تترددي و احصلي عليها ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي قبل نفاذ الكمية.
البرونزية
البرونزية

البداية مع هذا الموديل الراقي و الشيك من ط³ط§ط¹ط© كاسيو، الساعة بحزام من الجلد الأصلي و الناعم في اللون البني مع وجه دائري وقرص ذهبي مع ظهر من الستانلس ستيل اللامع و المميز، الساعة تستحق أن تبتاعيها لنفسك و تتألقي في خرجاتك العملية و الرسمية مع هذا الأكسسوار، كما أنها تصلح كهدية ثمينة و معبرة تهدينها لشخص قريب لك. لا تترددي و ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ط§ الآن فالسعر يبلغ فقط 180 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
الساعة بعقارب من الكوارتز الياباني مع خاصية إظهار التاريخ مزودة بإبزيم مع دبوس للإغلاق و لارتداء سهل، الساعة سيدتي تستحق أن تقتنيها و تزيني بها معصمك و تتألقي في إطلالتك العملية، الجميل في التصميم أنه مقاوم للماء فلا تخافي على ساعتك من ملامسة الماء، كما أنها تأتيك في علبة شفافة جذابة، اشتريها الآن فخدمة التوصيل مجانية.

لطلب الساعة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.