ساعة يد سبورت مناسبة لك و انت في اطلالة رياضية، اقتنيها الان

  • بواسطة

تعتبر الساعات من بين الاكسسوارات التي تهتم بها المرأة كثيرا، كما انها تتفنن في اختيار ط³ط§ط¹ط© يد ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© حسب كل ط§ط·ظ„ط§ظ„ط© هي ترتديها. قد قدمنا لك فيما مضى الكثير من الساعات العصرية التي تناسب اطلالة الكاجوال و الرسمية، اما اليوم فنقدم لك ساعة ط³ط¨ظˆط±طھ يمكنك ان تضعيها عندنا ترتدين بدلة رياضية انيقة، زوري الموقع و تعرفي اكثر على مميزاتها.

البرونزية

ساعة يد عصرية سبورت هي اختيار الرجال بالدرجة الاولى لكن لاحظنا في السنوات الاخيرة ان المرأة اصبحت تتشارك كل الاكسسوارات التي يضعها الرجل من حيث التصميم فقط يكون هناك لمسة خاصة هي التي تغيرها لتصبح خاصة بالسيدات. إليك سيدتي هذه الساعة الجميلة المصنوعة من السليكون المتين، بالاضافة إلى قرص مستطيل مع حركة ديجيتال حيث تظهر الساعة و الدقائق فقط، هذا التصميم مناسب للمعصم، خفيف و مريح كما انها سهلة الارتداء.

البرونزية

اشتري سيدتي هذه الساعة ط§ظ„ط§ظ† بسعر 125 ريال سعودي فقط، هذه الساعة باللون الابيض هي لك سيدتي و التي باللون الاسود هي خاصة بالرجال يمكنك ان تشتريها لزوجك كهدية كي تكونا انتما الاثنان على الموضة و تضعان نفس الماركة و نفس النوع، اشتريها الان لك و لزوجك بسعر مناسب جدا كما ان التوصيل عليهما مجاني. عليك فقط ان تقتنيها الان قبل ان تنفذ الكمية الموجودة.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.