سترة محبوكة مزينة بقطع لامعة و بسعر رائع!

غالبا ما نحتاج خلال فصل لقطعة ط³طھط±ط© أو كنزة مميزة لتزيين إطلالاتنا اليومية، و قبل أن يأتي الشتاء ببرده، تحتاج كل سيدة إلى بعض الجاكيتات أو الكنزات الخفيفة المناسبة للطقس البارد جزئيا من موضة 2016, و اختار لك موقع نمشي أجمل و أرقى الموديلات من الكنزة الخريفية التي ستميزك في إطلالتك! تسوقي الآن قبل نفاذ العرض و نمشي يمنحك الموديل في لونين لا تترددي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذه السترة الناعمة و الأنثوية ستميزك و تمنحك مظهرا أنيقا و في منتهى الجاذبية، السترة مصنوعة من نسيج بوليستر خالص محبوك مع قطع ظ„ط§ظ…ط¹ط© تزيد من توهجك في إطلالتك النهارية، السترة باللون البيج ط¨ظ‚ط·ط¹ لامعة ذهبية بقصة أكمام طويلة و قصة مريحة جدا. ستجدين السترة في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقوامك. لا تترددي فسعرها يبلغ 145 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاريها في اللون الأسود و نسقيها في إطلالتك كما شئت، السترة بنفس تصميم الموديل الأول و نفس القصة و نفس السعر كذلك مع اختلاف في اللون، مصممة بياقة بشكل V واطراف ذهبية اللون مع ظهر بفتحة مع فيونكة في الاعلى و سحاب مخفي للاغلاق في الخلف. هذا الموديل تجدينه كذلك في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب السترة اضغطي هنا.

.
روووعهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.