ستعشقين اللون الوردي في هذا الفستان المميز بثمنه الخاص!

موقع نمشي يدعوك سيدتي للتألق و إبهار من حولك في هذا الموسم بأجمل التصاميم و الفساتين التي من شأنها أن تمنح جسدك و إطلالتك الأناقة و النعومة التي تستحقها كل أنثى، و لأن وحده موقع نمشي يتوفر على هذه التصاميم الحصرية و التي تحمل اسم أكبر و أضخم الماركات في عالم التصميم، لن تجدي مكانا أفضل للتأكد من حصولك على التصاميم في جودة عالية و مباشرة من المصدر. فلا تترددي و تسوقي الآن!
البرونزية
اليوم سيدتي نقترح عليك فستان وردي مميز و جذاب يحمل توقيع دار ليتل ميسترس، ندعوك سيدتي إلى شراء هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† من عند نمشي الذي يوفره لك بثمن مناسب سيرضيك و يبلغ 425 ريال سعودي. الفستان كما تشاهدين سيجذبك بلونه و تصميمه الأنثوي و الناعم و الذي سيمنح إطلالتك لمسة من الرقي و الأناقة.
البرونزية
الفستان مصنوع من نسيج بوليستر خفيف و ناعم مع ياقة عنق الرسن الجذابة، و يزين صدر الفستان كشكشة مع حزام الخصر الذي تم فيه المزج بين الدانتيل و زينته الدار بأحجار متلألئة تمنحه توهجا، و يبرز بمثابة أكسسوار غير من إطلالة الفستان ككل.
البرونزية
قصة الفستان بدون أكمام مع قصة الFlared اgضيقة في الأعلى و الواسعة في الجزء السفلي من الفستان ستمنحك راحة و انسيابية في الإطلالة و خاصة مع نسيج الفستان الشفاف و الخفيف الذي يصلح لهذ الأجواء موسم صيف 2016. الفستان ستجدينه سيدتي في المقاس الذي يلائم جسدك.

تسوقي الآن فالتوصيل مجاني يهديه لك موقع نمشي.

.
ناعم بالمرهه
تسلمييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.