سروال مطبع بألوان ناعمة و ورود جذابة في موديلين اختاري الأنسب

موضة السروال المطبع أو Printed Pants، لإطلالة مميزة وعصرية إختاري سروالا مطبعا بطبعات ظ†ط§ط¹ظ…ط© و جميلة وارتدي معه Top بسيطة بلون واحد في إطلالتك النهارية، الموديل مميز و مفعم بالأنوثة اعتمديه و تألقي بستايل ناعم و مواكب لأبرز الصيحات العالمية، و كعادة موقع نمشي يقترح عليك هذه الصيحة في عرض مغري و مبهر، سارعي و اكتشفي متعة التسوق مع نمشي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يقترح عليك ظ…ظˆط¯ظٹظ„ظٹظ† مميزين بموضة طبعات الورود الناعمة و الأنثوية، و البداية مع هذا الموديل الأنيق و المميز مصنوع من نسيج بوليستر خفيف املس وناعم جدا سيزيد إطلالتك ناعمة و أنوثة ملفتة، مزود بسحاب مخفي وخطاف علوي للاغلاق و لارتداء سهل. إن أعجبك هذا الموديل سارعي و اطلبيه من الموقع قبل نفاذ المقاسات فسعره يبلغ 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك هذا الموديل الثاني بنفس التصميم و القصة و نفس السعر مع اختلاف في لون الطبعات التي تزين السروال، بجيبان جانبيان مائلان و بنطال طويل باساور مطوية، الموديل بقصة ضيقة و مريحة ستبرز جمال جسدك و رشاقتك، اطلبيه فالموديل متوفر في مقاسات مختلفة و متنوعة ط§ط®طھط§ط±ظٹ بينها ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ لك قبل نفاذ الكمية، فحتى خدمة التوصيل مهداة لك مجانا من الموقع.

لطلب السروال اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.