سوار لؤلؤ مزين بفيونكة في منتهى الروعة و بسعر مخفض جدا

اللؤلؤ عاد من جديد ليتربع على عرش موضة الأكسسوارات لهذا الموسم لذلك لا تستغربي فستجدينه منتشرا في كل قطعة الآن ويدخل في تصميم كثير من الإكسسوارات بأنواعها المختلفة، بداية من حقائب السهرة و الأحذية مرورا بالأقراط و الأعقاد والأساور وصولا إلى النظارة الشمسية، و اليوم موقع نمشي يتيح لك فرصة التزين بهذه الموضة من خلال موديل بسيط و أنيق مقدم لك ط¨ط³ط¹ط± رائع، تسوقي الآن و تألقي.
البرونزية
السوار ظ…ط²ظٹظ† بموضة اللؤلؤ التي تعتبر مناسبة و مثاليا اعتمادها في هذا الموسم، السوار من شريطين من اللؤلؤ الاصطناعي اللامع و الذي يبدو كالأصلي مزين بالفيونكة الفضية مرصعة بأحجار صغيرة لامعة تزيد من جمالية التصميم و نعومته، اطلبي السوار الآن من الموقع قبل نفاذ الكمية فالسعر مغري بالشراء يبلغ 35 ريال سعودي فقط!
البرونزية
السوار من تصميم دار "جينجر" بحلية في المنتصف مزينة بالكريستال بشرائط مطاطية و بتصميم سهل الارتداء خفيف الوزن، السوار زيني به معصمك فرغم بساطته إلا أن اللؤلؤ من القطع الرائجة حاليا و المحبب ارتدائها كأكسسوارات. اطلبي السوار قبل نفاذ الكمية و استفيدي من سعره المخفض جدا، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.
البرونزية

لطلب السوار اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.