سوار مجدول بألوان مختلفة اقتنيه فالسعر جد مناسب!

دار "ماجيك لوندون" تواصل إبهارنا و إمتاعنا بأجمل تصاميمها و جديد إبداعاتها التي لا ينفك موقع نمشي يرصدك بها و يبقيك في صلب الصورة، و لعلمنا أن الأكسسوارات عشق السيدات الأول و الثمين و الذي لا تتردد السيدات في اكتشاف جديده. و لأن موقع نمشي يعتبر الرائد في التسوق أونلباين و الوجهة المفضلة لدى غالبية السيدات، لم يجد الموقع أفضل من إهدائك إسورة "ماجيك لوندون" البسيطة و الأنيقة و سعرها خيالي فقط 95 ريال سعودي!
البرونزية
سوار ظ…ط¬ط¯ظˆظ„ في مجموعة من ثلاثة أساور في ثلاثة ألوان مختلفة، الأسورة مصممة من الذهب بتصميم مجدول في ال‘لى لمسة ميزت التصميم و جعلته يبرز في بساطة ملفتة لن تكرهي الحصول عليها و التزين بها لإحدى خرجاتك النهارية. السوار معدني بلون ذهبي مع ستايل سهل الإرتداء. السوار خفيف و سيمنح إطلالتك اليومية العادية تميزا و تغييرا تبحثين عنه في أكسسواراتك.
البرونزية
هذه الأسورة الذهبية من شأنها أن تدلل معصمك و تمنحه النعومة و الأنوثة اللازمة فلا تترددي سيدتي و اتجهي لنمشي و استفيدي من هذا العرض الذي لن تجديه في مكان آخر. كما أن الألوان التي اختارتها الدار في هذا السوار متناسقة بشكل مثالي و تبرز للعيان ط³ظˆط§ط± مميز و جذابيملك مفعول السحر على معصمك.
البرونزية
أنت تعرفين الوجهة الآن من أجل الحصول على مثل هذه الإطلالة في الصورة، و الموقع يتكفل و يمنحك التوصيل مجانا و في أسرع وقت، كما أن الموديل يوفره لك في المقاس الذي سيناسبك سيدتي فلا تترددي و استفيدي من العرض الآن قبل نفاذ الكمية.

تسوقي الآن و اكتشفي متعة التسوق مع نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.