شاهدي أجمل موديلات موضة الأفرول ربيع 2015

  • بواسطة

الأوفرول من القطع البارزة و الأساسية في صيحات ط±ط¨ظٹط¹ 2015 و التي تقدمها الماركات العالمية في ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ و تصاميم في منتهى الأناقة و الرقي، و أصبحت هذه الموضة الرفيق الدائك لإطلالة النجمات اللواتي يخترن التألق به على السجادة الحمراة و في خرجاتهن اليومية، فلكل مناسبة أوفرول و تصميم خاص به، هناك موديلات أوفرول قصيرة و أخرى طويلة، و مع هذه الأخيرة سنأخذك في جولة حتى تتعرفي على جديد صيحاته التي يمكنك أن تعتمديها هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موضة ط§ظ„ط£ظپط±ظˆظ„ ربيع 2015 تقدم لكل السيدات القطعة المثالية لهذا الربيع أنيقة عملية و مريحة، سهلة التنسيق، اختاريها هذا الموسم بألوان ناعمة و فاتحة أكثر أو اختاري الطبعات و النقوش الملونة حتى تتألقي بها في خرجاتك النهارية، كما يمكنك أن تتألقي بهذه الصيحة في سهراتك و أمسياتك باختيارك لتصميم كهذا في الصورة أعلاه و الذي تألقت به الفنانة اللبنانية إليسا في مهرجان موازين العالمي بالمغرب، يأتي بكم واحد مع أحجار عند ياقة الأفرول و بنطال واسع.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و يعتبر الأفرول نجم الموضة النسائية في ربيع صيف 2015 بعد أن استحوذ كذلك على الموضة في الموسم السابق. و تعيد هذه الموضة إلى الأذهان أمجاد ظ…ظˆط¶ط© التسعينيات. حيث يتميز الأفرول بقصات مستقيمة وضيقة أو قصات واسعة ذات أرجل فضفاضة، كما بتنوع الخامات التي تتراوح بين الجيرسيه والحرير والقطن والكتان ومزيج من الخامات بالإضافة إلى الدانتيل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.