شاهدي سيدتي آخر موديلات فساتين سهرة عبد محفوظ 2015

لسهراتك و أمسياتك تبحثين دائما ط³ظٹط¯طھظٹ عن أجمل الموديلات و أرقى الإطلالات التي يمكن للسيدة أن تتألق بها في أمسياتها، و اليوم أقدم لك سيدتي آخر ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ظپط³ط§طھظٹظ† ط³ظ‡ط±ط© عبد ظ…ط­ظپظˆط¸ 2015 التي تتسم بألوانها و قصاتها الناعمة و المفعمة بالأنوثة، يقدم من خلالها المصمم اللبناني العربي مجموعة آسرة و ساحرة من فساتين السهرة التي تتمناها كل سيدة، تصفحي الصور سيدتي و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

نبض الربيع و ألوانه الساحرة كانت دون شك مصدر إلهام المصمم اللبناني حيث استحضرها من خلال الورود والبراعم الأخاذة والملونة بأجمل ألوان الربيع على تصاميم الفساتين، إلى جانب القصات المستوحاة من أوراق الورود و الأشجار، والتي منحت العارضات إطلالة مميزة و فريدة تخطف الأنظار بألوانها التي تراوحت بين الهادئة و القوية كالفوشي والأحمر بالإضافة لحضور الأسود الفاخر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة الجديدة و المميزة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط³ظ‡ط±ط© ط¹ط¨ط¯ ظ…ط­ظپظˆط¸ 2015 تتميز بانسيابية ساحرة و جذابة خاصة مع الأقمشة و الخامات المعتمدة من أقمشة مطرزة ومزينة بالترتر والكريستال، الشيء الذي أضاف الكثير من الفخامة واللمسات الجمالية على الفساتين. التي استحق مصممها عبد محفوظ لقب المبدع بكل جدارة، و لاشك السيدة ستطل أمير فاتنة بإحدى هذه الفساتين.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.