شجعي منتخب هولندا في المونديال بفستان فيرو مودا بعلم هولندا

يحتفل العالم كله الآن بالحدث الأضخم في العالم و الذي تحتضنه بلاد السامبا البرازيل، فإن كان زوجك سيدتي عاشقا للمنتخب الهولندي ما عليك سوى أن تآزريه و تشجعي معه لكن بطريقتك الخاصة، و لذلك موقع نمشي يقدم لك آخر ما تقدمه دار ظپظٹط±ظˆ ظ…ظˆط¯ط§ و تواكب من خلاله الحدث الرياضي العالمي، و هو فستان جميل ط¨ط¹ظ„ظ… ظ‡ظˆظ„ظ†ط¯ط§ سيميزك و ستتألقين بطريقتك في التشجيع إلى جانب زوجك، و ثمنه سيدتي لا يتجاوز 75 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الفستان من توقيع فيرو مودا تجسد فيه الدار ألوان العلم الوطني الهولندي بطريقة مميزة غير مبالغ فيها و جعلته خيارا مميزا و أنيقا لترتديه السيدة، حتى و إن لم تكن متابعة جيدة لكرة القدم. هذا الفستان تقدمه فيرو مودا في تصميمين، الأول يأتي مصمما بطريقة تكتسي فيه الخطوط الملونة الحمراء و الزرقاء الجزء العلوي من الفستان مع تنورة باللون البرتقالي بقصة ضيقة بأكمام قصيرة و ياقة منسدلة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أما التصميم الثاني بدا مميزا بجزء علوي برتقالي مع تنورة بالعلم الهولندي، الفستان مصنوع من نسيج القطن و يتميز الفستان بزمزمات عند جوانب الحافة مع طول متوسط وقصة عادية تستطعين من خلالها تشجيع المنتخب الهولندي بطريقة مميزة و غير اعتيادية، الفستان متوفر في المقاس الكبير و الواسع و المتوسط لدى موقع نمشي الذي يواكب معك كل ما جد في عالم الموضة، و يهديك التوصيل مجانا فلا تترددي و ط´ط¬ط¹ظٹ رفقة زوجك ظ…ظ†طھط®ط¨ هولندا!

تسوقي الآن و احصلي على هذا الفستان بسعره المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.