تخطى إلى المحتوى

صندل بطبعات جلد الفهد في موديلينت اختاري الأنسب لك و تألقي

من منا لا يحب طبعات جلد الفهد؟ الطبعات الأكثر اعتمادا و التي تعشقها الصبايا دون استثناء و السبب واضح، بفضل الأناقة و الرقي الذي تضفيه الطبعات على إطلالة السيدة، و كما تغير الطبعات من إطلالتك في الأزياء نفس الأمر بالنسبة للأحذية، و هو ما سيؤكده لك موقع نمشي و يقترح عليك هذا الموديل من صنادل ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ بسعر خاص و استثنائي، اكتشفي معه متعة التسوق أونلاين.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل الرائع و الأنيق من الصندل الذي تزينه طبعات جلد الفهد و تزيد من جماليته و جاذبيته، الموديل خفيف و بتصميم مريح جدا لا تستغني عنه، مصنوع في الجزء علوى من النسيج مع طبعات جلد الفهدالراقية و الأنيقة، يعرف هذا الموديل إقبالا هائلا سارعي و احصلي عليه أنت كذلك قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي سعره فقط 120 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو ط§ط®طھط§ط±ظٹ هذا الصندل الذي رأيناه حاضرا بقوة في أسابيع الموضة العالمية و الذي اتفقت الدور العالمية على أنه الصيحة الرائجة و المثالية في هذا الموسم، لا تترددي و احصلي عليها، الموديل يحمل توقيع دار "سودا" و يتميز بلونه الأسود الداكن مع وسادة قدم مبطنة تمنحك الشعور بالراحة و مقدمة حذاء مفتوحة وستايل سهل الارتداء، اشتريه الآن فالنعل خارجى اصطناعي متين ليمنحك الشعور بالثبات، كما أن خدمة التوصيل مهداة لك مجانا من نمشي!

لطلب الحذاء اضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.