صندل بكعب سميك في منتهى الأناقة و الشياكة اقتنيه الآن!

  • بواسطة

الصندل ذو الكعب السميك متوسط الارتفاع يتألق منذ الصيف و لحد الآن بألوانه الزاهية المبهجة، لاسيما ألوان الباستيل الحالمة، بالإضافة لموديلات تتلألأ بالألوان المعدنية البراقة، و اختار لك اليوم موقع نمشي السعودية ألوان ناعمة و هادئة في هذه الصيحة المميزة في الأحذية النسائية التي من شأنها أن تميز إطلالتك و تبرزك في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ ط§ظ„ط´ظٹط§ظƒط© و الأناقة، ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ الآن في اللون الذي أعجبك!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا اللون الكريمي الناعم و الهادئ مع تصميمه الجذاب و الأنيق الذي لاشك سيغير من إطلالتك و يمنحك توهجا و تكاملا في إطلالتك. الحذاء بمقدمة دائرية ناعمة مصنوعة و مصمم بمقدمة مفتوحة صارت علامة بارزة و رائجة في تصميم الأحذيةى لهذا الموسم. اطلبيه الآن قبل نفاذ المقاسات فسعره فقط 195 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت من عاشقات اللون الأسود هذا الموديل من الكعب السميك سيعجبك و ينال استحسانك، الموديل مميز و بلون أحادي يمكنك تنسيقه في كل إطلالاتك، الموديل بشريط كاحل عريض مع ابزيم قابل للتعديل ط¨ظƒط¹ط¨ خشبى قوى و سميك. النعل خارجى قوى للثبات والمتانة. اطلبيه الآن فنمشي يوفره لك في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقدماك. و لا تنسي هذا الموديل بنفس سعر الأول مع خدمة التوصيل المجانية!

لطلب الموديل الذي أعجبك اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.