صندل فلات بسلسلة ذهبية في منتهى الروعة لا غنى لك عنه!

  • بواسطة

بما أنه موسم الصيف تتخلى السيدات عن الأحذية المغلقة و الثقيلة الساخنة التي تترك لموسم الشتاء و البرد، و يأتي محلها صنادل الفلات المفتوحة و الخفيفة و المريحة التي ستليق بإطلالتك الصيفية، و لأجل ذلك موقع نمشي لا يتـأخر عن تقديم جديد التصاميم من هذه الصنادل النسائية المميزة التي تقدمها الدور العالمية كل مرة في تجدد و تغيير، و من عند "بيلوتشي" يهديك نمشي موديل مميز ب120 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الصندل مفتوح و تزينه سلسلة معدنية ط°ظ‡ط¨ظٹط© و يحمل توقيع الدار العالمية"بيلوتشي" الحذاء بشرائط صناعية مزدوجة مزينة ط¨ط³ظ„ط³ظ„ط© متصلة زينت التصميم و منحته تميزا و جاذبية أكثر، الموديل بشريط كاحل رفيع مع إبزيم بدبوس للإغلاق و لسهولة الإرتداء مع مقدمة مفتوحة و وسادة قدم صلبة.
البرونزية
البرونزية
النعل خارجي قوي ومتين للثبات لا تترددي و اجعليه خيارك الأول في إطلالتك لهذا الموسم، شكل مقدمة الحذاء مستدير منح الشكل العام توازنا و انسجاما، لا شك سيدلل قماك و يمنحك الراحة التي تبحثين عنها في إطلالتك. و لا تنسي موقع نمشي يوفر لك الموديل في مقاسات مختلفة اختاري من بينها المناسبة لرجلك قبل نفاذ الكمية! و لا تنسي خدمة التوصيل مجانية.
البرونزية
إن كنت تودين الحصول على مثل هذا اللوك الرائع و الأنيق ليس عليك سوى التوجه إلى موقع نمشي و الحصول عليه و الإستفادة من التسهيلات المختلفة التي يمنحها لك الموقع.

تسوقي الآن و اكتشفي متعة التسوق أونلاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.