صندل قبقاب يعود للموضة اقتنيه الآن لإطلالتك موسم 2015

  • بواسطة

الأحذية تعتبر من الأكسسوارات الأساسية و الضرورية في إطلالة المرأة، فإذا تم اختيارها بشكلٍ صحيح، أتت إطلالتها صحيحة وفي حال تم الإخفاق في اختيارها كانتقائها قديمة الطراز مثلا، بدت إطلالتها ناجحة تتماشى مع صيحات الموضة الرائجة حاليا، و يقدم لك اليوم موقع نمشي هذه الموضة في موديلات أنيقة و مميزة ستميز إطلالتك لاشك، و كالعادة ستجدينها في عروض مغرية و ساحرة تقربك أكثر من الموديلات الكثر رواجا للموسم الجديد.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا المويل الراقي و الأنيق بتصميم ناعم و جذاب مصنوع بنمط ظ‚ط¨ظ‚ط§ط¨ و بجزء علوي من نسيج املس و ناعم و بخامات ذات جودة عالية، تعتبر هذه الصيحة من الأحذية الأكثر اعتمادا و رواجا و يمكننا القول أنها الوافد الجديد ظ„ظ„ظ…ظˆط¶ط© ظ…ظˆط³ظ… 2015، مصمم بوسادة قدم ببطانة خفيفة لمزيد من الراحة و الثبات.يتميز هذا الموديل بلونه البيج الناعم اطلبيه فسعره يبلغ 160 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت من محبات الأحذية السوداء ماركة "سبير" تقدم لك التصميم في اللون الأسود بنفس التصميم و نفس السعر كذلك، بتصميم بمقدمة مفتوحة عند الاصابع وسهل الارتداء و كعب رفيع. النعل سفلي قوي لمزيد من المتانة. تجدين الحذاء لدى الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقدمك و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية.

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.