صندل مسطح يخفف حرارة موسم الصيف اشتريه الان

  • بواسطة

من ابرز ما يميز الموضة هذا الصيف في ما يخص الاحذية هي الصنادل المسطحة بشتى اشكالها لذلك قام موقع نمشي بعرض اجدد الصنادل المسطحة الجميلة و التي تناسب ذوق كل فتاة و سيدة من تلك الصندل الخفيفة، العملية و الجذابة التي تقتنيها الكثير من الفتيات خاصة في هذا الموسم الذي يشهد ارتفاع الحرارة بشدة، اقتني بدورك الشكل الذي يناسب ذوقك.

البرونزية

صندل مطرز من سودا هي المثال الاول لصيف كله حيوية متوفر بسعر 120 ريال سعودي فقط و بلونيه الاسود و البيج. سهولة ارتداء هذه الصندل المطرزة العصرية كما انها مناسبة لكل الأعمار والفئات والأوقات، كما تتسم أيضاً بالمرونة والخفة المتناهية، اشتريها ط§ظ„ط§ظ† و تمتعي بميزاتها الكثيرة فهي تمنحك شعوراً بالحرية والانطلاق لان شكلها ايضا جميل تضيف لمسة جميلة إلى قدميك.

البرونزية

تفضلي الان و اقتني هذه الصندل المسطحة ولن تندمي فهي تعكس مظهراً من البساطة والمرح، كما ان ارتداء هذه طµظ†ط¯ظ„ يشعرك بالعفوية خاصة عندما ترتديها مع فستان صيفي خفيف، زيني اطلالتك بهذه الصندل الخفيفة المطرزة بسلسلة من المعدن الذهبي اللون و التي على شكل زهرة تقريبا. صندل مطرز skytop يناسبك كثيرا سيدتي لا تترددي في اقتنائها.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.