صور ديكور الجدران في منتهى الروعة ستلهمك لتعتمديها!

عندما نتحدث عن ط¯ظٹظƒظˆط± ط§ظ„ط¬ط¯ط±ط§ظ† نحن لا نقصد هنا ورق الجدران أو طلاء الجدؤان بل بعض اللمسات الصغيرة و المؤثرة في الجدران و التي يمكنك أن تصنعي بها زينة لجدران غرفتك، و حتى تكوني على اطلاع أقترح عليك سيدتي هذه الصور التي تعكس ط¯ظٹظƒظˆط± ط§ظ„ط¬ط¯ط±ط§ظ† المميز و السهل التطبيق الذي يمكنك أن تعتمديه أنت كذلك في منزلك، شاهدي الصور و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين سيدتي أحيانا بأبسط الأفكار و الأشغال اليدوية البسيطة يمكنك أن تصنعي ديكور الجدران لزينة و جمالية ملفتة للأنظار، ديكور الجدران يمكنك أن تحصلي عليه بلمسات خفيفة و سهلة يمكنك تطبيقها في غرفة نومك أو غرفة طفلك أو في مدخل البيت بالقرب من طاولة الزينة. كلها اقتراحات و أفكار ط³طھظ„ظ‡ظ…ظƒ لا شك لتصنعي ديكور الجدران الخاص بك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

من الأفكار المميزة للحصول على ديكور الجدران الصحون الملونة و التي تزينها الزخارف اقتنيها في أحجام مختلفة و علقيها في الجدار بطريقة ملفتة و متناسقة، ستعطي زينة و جمالية رائعة لفضائك، يمكنك كذلك الإعتماد على الإطار الذي يأتي بشكل بيضاوي مزخرف و بنقوش جذابة اختاريه بلون جذاب و علقيه في جدارك و ستلاحظين الفرق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كما و يمكنك سيدتي اعتماد أفكار أخرى ملفتة و غير اعتيادية كالصحون المعدنية البرونزية و تعليقها في جدارك لتعطي ذلك الطابع العتيق و الجذاب في نفس الوقت، كما و يمكنك تعليق صورر العائلة أو صور للزينة بشكل متناسق و كثيف على الجدار و تحصلين على ديكور الجدران في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ الروعة، إضافة إلى الاشغال اليدوية التي يمكنك أن تصنعيها بنفسك و تزيني بها فضائك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

ديكور الجدران لهذا الموسم يوافيك بأجمل الأفكار و التطبيقات السهلة و العملية التي لها لمسة خاصة و رونق من الجمال الآسر، و مع قدوم ربيع 2015 ما رأيك سيدتي أن تجعلي منزلك يحتفي بقدومه باعتمادك لصحون مزينة بالورود مع رسمة الطيور على الجدار، أو علقي مزهرية ورود على جدار بيتك بطريقة مبتكرة كما في الصورة و لا شك ستبهرين ضيوفك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.