طاقم اكسسوار من تشارلز دلون لتتألقي اكثر

لا تزال المرأة تعشق المجوهرات يوما بعد يوم خاصة بعد ان جاد مصممي المجوهرات بتصميمات مختلفة و مبتكرة يصعب على العين تجاهلها، قامت طھط´ط§ط±ظ„ط² ط¯ظ„ظˆظ† بتقديم ساعة و ط·ط§ظ‚ظ… ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط± غاية في الروعة لا اظن انه بإمكان اي سيدة ان تستغني عنه، حيث ان هذه المجموعة مكتملة يمكن لاي سيدة ارتدائها و التزين بها في حياتها اليومية لانها توفر الراحة و الاناقة في نفس الوقت.

البرونزية

البرونزية

ساعة و طاقم اكسسوار من تشارلز دلون هي اكسسوارات لا غنى عنها. يمنحك موقع نمشي التسويقي دائما الجديد و المناسب لكل امراة، لذلك جاء بهذا الطاقم المصنوع من الاوستيك المعدني المرصع كله بالكريستال الملون باللون الوردي الجميل المناسب للسيدات و اقراط من نفس نوع و شكل القلادة، بالاضافة إلى الساعة الجميلة المستطيلة الشكل يمكن ان تراقبي فيها الوقت بشكل جيد.

البرونزية

البرونزية

هذا الطاقم من الاكسسوار لا يتعدى سعره 215 ريال سعودي، سعر و لا في الخيال تستفيدي منه بحصولك على طاقم كامل من ساعة، اقراط و قلادة جميلة، و كما عودك موقع نمشي بامكانه ان يوصل لك المنتوج حتى المنزل مجانا من اجل ضمان راحتك سيدتي، يمكنك اهداء هذا الطاقم كهدية إلى اغلى الناس إلى قلبك لانه سيصلك مع العلبة الجميلة التي تحمل توقيع المصمم من الاعلى.

البرونزية
البرونزية

لا أظن انك ستجدين احسن من هذا الطاقم بهذا الثمن، ادخلي لتتعرفي على المعلومات عنه اكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.