طقم بنطال و بلوزة على طريقة موضة crop top احصلي عليهما الآن!

البلوز القصيرة أوCrop tops هي ظ…ظˆط¶ط© هذا الموسم، حيث اعتمدتها أبرز دور الأزياء العالمية تشكيلاتها لهذا الموسم، كما و رأيناها مجسدة على أجساد معظم النجمات العالميات، و ذلك لكون هذه الصيحة جذابة، أنيقة، وعصرية، و لأجل ذلك نقترح عليك اليوم ط¨ظ†ط·ط§ظ„ و ط¨ظ„ظˆط²ط© على ط·ط±ظٹظ‚ط© هذه الموضة من توقيع دار "فلفت فوكس"، و يقدمه لك موقع نمشي في سعر خاص بلغ 195 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الطقم أمامك مصمم من توب قصير مصنوع من نسيج البوليستر الغني و الناعم مع ياقة دائرية وأكمام قصيرة، تجرئي سيدتي هذه الموضة و سيري على خطى النجمات العالميات، التصميم هنا باللون الأسود تكتسيه مطبوعات ورود في ألوان متعددة و فاتحة، اختاريها لخرجاتك النهارية و تألقي بآخر صيحات ربيع و صيف 2016 بأفضل الأسعار مع موقع نمشي.
البرونزية
البرونزية
التصميم بحافة مرنة مع بنطال مصنوع هو كذلك من نسيج البوليستر الغني و المطبع بالزهور و نفس النقوش في البلوزة، خصر مرن و جيوب في الجوانب مع طول كامل للبنطال عناصر ستساهم في تزويد إطلالتك بالأناقة اللازمة، و تجعلك تبرزين نجمة متذوقة للموضة من الطراز الرفيع. التصميم يوفره لك موقع نمشي في مقاسين فقط بعد أن نفذت باقي المقاسات، سارعي سيدتي و كوني من المستفيدات! و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و احصلي عليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.