تخطى إلى المحتوى

طقم بيجاما مريح و جد أنيق بسعر منخفض تألقي به في بيتك

  • بواسطة

موقع نمشي السعودية يمنحك سيدتي خيارات كثيرة و متعددة للأزياء النسائية التي لا تقتصر على سهراتك أو مناسباتك العملية بل كذلك على إطلالتك داخل بيتكـ، لذلك إن كنت تبحثين عن ط¨ظٹط¬ط§ظ…ط§ مريحة و جميلة تعتمدينها في أيامك العادية نمشي هو الوجهة الأفضل التي ننصحك بها، و اليوم يقترح عليك الموقع موديل طقم بيجاما رائع في موديلين مختلفين اختاري الأنسب لك فالسعر جد مناسب.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

البرونزية

البداية مع هذا الموديل من طقم بيجاما رائع و جميل مصنوع من نسيج بوليستر خالص و ناعم يمنحك الدفء و الراحة في إطلالتك التصميم بياقة دائرية مفتوحة وخصر واساور مدروزة يتميز بلونه الناعم مع الرسومات الطريفة التي تزينه عند صدر الكنزة و على البنطال بالكامل، الموديل مميز و يصلح أن تعتمديه في ط¨ظٹطھظƒ و تحصلي على إطلالة ناعمة و دافئة، و تجدينه ط¨ط³ط¹ط± خاص يبلغ 150 ريال سعودي.

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

و إليك هذا الموديل بنفس التصميم و السعر مع اختلاف في اللون حيث دار "بول فرانك" تقدمه لك في اللون الأزرق و الرمادي رائع و أنيق، بأكمام ريجلان بلون مغاير و خصر مطاطي مزود بأربطة قابلة للتعديل مع تصميم بنطال طويل ظ…ط±ظٹط­ و جميل. اطلبي الموديل الآن من الموقع و اختاري مقاسك المناسب بين المقاسات و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.