طقم رياضي مميز و جذاب اقتنيه الآن قبل نفاذ العرض!

  • بواسطة

لكل السيدات المهتمات بإطلالتهن الرياضية نمشي يقترح عليك موديلات أنيقة و مميزة، حيث أن المظهر الرياضي المستوحى من ملابس الرياضة على أنواعها تطور و قدمته الدور العالمية بتصاميم متنوعة و مختلفة، و قد لاحظنا في عدة عروض أزياء عالمية موضة الإطلالة الرياضية التي لم تعد مجرد قطعة ثانوية تغيب فيها لمسة الأناقة و الأنوثة، بل صارت قطعة مميزة و بتصاميم أنيقة و جميلة، و منها هذا الموديل من توقيع دار "جينجر"
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل في اللون الأزرق مصنوع من نسيج فسكوز مطاطي ناعم، هذا الطقم الرياضي من كنزة رياضية و بنطال رياضي. الكنزة بياقة دائرية و قصة اكمام ريجلان قصيرة بخصر مطاطي لمقاس مناسب. لا تترددي و اطلبيه ط§ظ„ط¢ظ† قبل ظ†ظپط§ط° الكمية فالموديل يهديه لك موقع نمشي السعودية بسعر مناسب يعادل 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يقترح عليك هذا الموديل كذلك في اللون الأحمر بنفس النسيج و نفس التصميم مع اختلاف في اللون، هذا الطقم الرياضي من توقيع دار "جينجر" ببنطال طويل باساور، مع طبعة "Brooklyn New York 76" في الامام وعند الجوانب. لا تترددي و اطلبيه الآن من نمشي قبل نفاذ الكمية. و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا!

لطلب الموديل اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.