تخطى إلى المحتوى

طقم مطرز من تيشرت و بنطال في لونين اختاري الأنسب لطفلتك

موقع نمشي يواصل موافاتك بجديد الموديلات و أكثرها مواكبة لأحدث صيحات الموضة، و ليس فقط لك سيدتي فنمشي لا يستثني الصغار و يقدم لصغيرتك أفضل الأزياء و أجملها، و إن أردت تدليلها لا تترددي و اتجهي لنمشي و اقتني أجمل الموديلات التي ستميز صغيرتك و تجعلها تطل في أجمل إطلالة و أبهى حلة في خرجاتها للمدرسة و داخل البيت، و اليوم من دار "فانكي ديفا" الموقع يقدم لك طقم ظ…ط·ط±ط² رائع بسعر أروع!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقترح عليك موديلين مختلفين ط§ط®طھط§ط±ظٹ بينهما ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ و اللون الأحب لابنتك، الطقم يتميز بتطريزاته الظريفة و التي تمنح التصميم جمالا و سحرا خاصا سيعجب صغيرتك، الطقم مكون من طھظٹط´ط±طھ و ط¨ظ†ط·ط§ظ„ طويل بلون مميز و جذاب، مصنوع من نسيج من القطن المطاطي و الخفيف الناعم سينساب على صغيرتك و يمنحها راحة و إطلالة أنيقة. سارعي و اقتني الموديل فسعره فقط 115 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك ذكلك هذا الموديل بنفس التطريزات و التصميم مع اختلاف في اللون، لا شك سيعجب صغيرتك و يجعلها تتمنى لبسه، التيشرت بياقة مستديرة مفتوحة و قصة أكمام كاب مع طبعات جرافيك فى الأمام و خصر مطاطي لضبط المقاس، كما أنه مزين بلمعان فى الجانبين. فإن كانت صغيرتك بعمر 4 و 5 سنوات أو 5 و 6 سنوات لا تترددي و اطلبيه الآن قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

لطلب الطقم اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.