طقم مطرز من تيشرت و بنطال في لونين اختاري الأنسب لطفلتك 2024.

موقع نمشي يواصل موافاتك بجديد الموديلات و أكثرها مواكبة لأحدث صيحات الموضة، و ليس فقط لك سيدتي فنمشي لا يستثني الصغار و يقدم لصغيرتك أفضل الأزياء و أجملها، و إن أردت تدليلها لا تترددي و اتجهي لنمشي و اقتني أجمل الموديلات التي ستميز صغيرتك و تجعلها تطل في أجمل إطلالة و أبهى حلة في خرجاتها للمدرسة و داخل البيت، و اليوم من دار "فانكي ديفا" الموقع يقدم لك طقم ظ…ط·ط±ط² رائع بسعر أروع!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقترح عليك موديلين مختلفين ط§ط®طھط§ط±ظٹ بينهما ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ و اللون الأحب لابنتك، الطقم يتميز بتطريزاته الظريفة و التي تمنح التصميم جمالا و سحرا خاصا سيعجب صغيرتك، الطقم مكون من طھظٹط´ط±طھ و ط¨ظ†ط·ط§ظ„ طويل بلون مميز و جذاب، مصنوع من نسيج من القطن المطاطي و الخفيف الناعم سينساب على صغيرتك و يمنحها راحة و إطلالة أنيقة. سارعي و اقتني الموديل فسعره فقط 115 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك ذكلك هذا الموديل بنفس التطريزات و التصميم مع اختلاف في اللون، لا شك سيعجب صغيرتك و يجعلها تتمنى لبسه، التيشرت بياقة مستديرة مفتوحة و قصة أكمام كاب مع طبعات جرافيك فى الأمام و خصر مطاطي لضبط المقاس، كما أنه مزين بلمعان فى الجانبين. فإن كانت صغيرتك بعمر 4 و 5 سنوات أو 5 و 6 سنوات لا تترددي و اطلبيه الآن قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

لطلب الطقم اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.