عاشقات الأبيض والأسود إليكن عرض مغري من ايلا

إذا كنتي من ط¹ط§ط´ظ‚ط§طھ صيحة المونوكروم، وهى ارتداء أزياء وملابس ملونة بمزيج ط§ظ„ط£ط¨ظٹط¶ والأسود، فأنتي إمرأة محظوظة لأن متجر نمشي جاء إليكِ بمنتجات من هذه الألوان التي تحبينها، حيث يعتبر الأبيض والأسود من أفخم الألوان التي تألقت هذا العام بقوة في كثير من عروض الأزياء العالمية، لما تمنحه لكِ من لمسة أنثوية كلاسيكية غاية في الرقي والتميز.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فساتين فريدة من نوعها بتوقيع دار "ايلا" و بتصميمات بسيطة جدًا، فكما تشاهدين أن الفستان الأول وهو الذي يزين بصيحة المونوكروم، مصنوع من نسيج مطاطي بولي يأخذ شكل الجسم، وقصة ياقته عالية مع شكل ملتوي من الأمام وزر إغلاق في الخلف، ومزود بحزام خصر مصنوع من الجلد، وهذا يجعلك تتألقين بقطعة فاخرة ومختلفة في مقابلاتك الشخصية الهامة أو في المقابلات الرسمية النهارية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما بالنسبة للقطعة الثانية، والمتمثلة في فستان من نفس تصميم المنتج الأول، ولكن يتميز هذا التصميم بانفراده باللون الأسود فقط، لتصبح إطلالتك أكثر كلاسيكية ورقة في السهرات والحفلات الليلية، خاصًة مع الإضافات التي يمكنك تنسيقها معه مثل الحقيبة والأقراط اللامعة والحذاء ذو الكعب العالي.
لا تنتظري كثيرًا واشتري فساتين "ايلا" العالية الجودة والمقدمة لكِ بتسيهلات مميزة من متجر نمشي، فالسعر ظ…ط؛ط±ظٹ وبسيط 135 ريال سعودي فقط، والدفع عند الإستلام بالطريقة التي تحبينها، والتوصيل مجاني.

اشتري الفستان الذي احببتيه من هذا الرابط.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-69748

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.