عبايات بنات من هيا كلوزيت دللي بها أميرتك الصغيرة

محتارة في اختيار عباية مناسبة و لائقة لابنتك الصغيرة، و تودين عباية تتناسب مع عمرها و تظهرها في أناقة مميزة؟ إذن ما عليك سوى اقتناء التشكيلة من ط¹ط¨ط§ظٹط§طھ ط¨ظ†ط§طھ التي توافينا بها المصممة هيا ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ التي لم تنسى البنات الصغيرات و قدمت لأجلهن مجموعة عبايات مميزة و أنيقة تتناسب و عمر ط£ظ…ظٹط±طھظƒ الصغيرة.
البرونزية
تقدم هيا كلوزيت مجموعة مميزة احتوت بعض القطع التي خصصتها للبنات و منها هذه العباية المميزة من Haya’s Closet تمتاز بتصميم أنيق و عصري و مزينة بطيات باللون الزهري المفضل لدى غالبية البنات، بسيطة و عملية ستمنح أميرتك راحة في الإطلالة.
البرونزية
البرونزية
عباية هيا كلوزيت للبنات مرصعة باحجار بلون فاتح تضفي لمسة من الفخامة الى اطلالتك رغم لمساتها البسيطة التي تتخلل القطعة. انها اختيار مثالي في الحفلات و المناسبات أو اثناء الخروج مع اصدقائك في خرجات يومية، تحتوي على شيلة بتطريز مماثل على الحواف.
البرونزية
و بما أنه موسم التخفيضات متجر نمشي يمنحك تخفيضات هامة من شأنها أن تحفزك لاقتناء هذه القطعة المميزة التي وصل ثمنها إلى 59 ريال سعودي، إضافة إلى التوصيل المجاني الذي توفره لك نمشي. فماذا تنتظرين استغلي فرصة التخفيضات و احصلي على هذه العباية المميزة!

لتتعرفي عن قرب من عبايات بنات و الحصول عليها اضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.