عباية شتوية Bassma .متوفرة الآن لدى متجر نمشي

  • بواسطة

تعتبر العباية من القطع الضرورية و الهامة في دولاب السيدة العربية عامة و البخليجية بشكل خاص، و أصبحت هذه القطعة منفتحة على صيحات الموضة و لم تعد بذلك التصميم و الستايل النمطي الذي طالما كانت عليه، و للعباية لمسة فخامة و أناقة محتشمة تميز السيدة العربية، لكن هل مثالي ارتدائها موسم الشتاء؟ أجل سيدتي يمكنك ذلك بفضل العرض الرائع الذي يوافيك به ظ…طھط¬ط± ظ†ظ…ط´ظٹ اليوم، تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† ط¹ط¨ط§ظٹط© ط´طھظˆظٹط© في منتهى الأناقة!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
العباية بتصميم راقي و ناعم مصنوعة من قماش بخامات ذات جودة عالية، التصميم سيمنحك لمسة رقي و أناقة و دفئ كذلك، و أصبح الآن بإمكانك اعتمادها حتى في موسم الشتاء، العباية من تصميم ماركة "بسمة" تعتبر ط¹ط¨ط§ظٹط© ط´طھظˆظٹط© محبوكة من نسيج الاكريليك الخالص و الدافئ، تجدينها بمقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك و سعرها فقط 900 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
العباية تصلح للشتاء و تعد خيارا مثاليا و مناسبا لك سيدتي أنت المحبة للعباية، مزينة بخطوط من خيوط اللوريكس (lurex) ذهبية اللون تزيد من توهج الموديل و بريقه و المميز في التصميم أنه يمكنك ارتداؤها على الجهتين و ستطلين بإطلالتين مختلفين باستعمال موديل واحد! مفتوح من الامام واكمام كيمونو و بصميم بطول كامل. تسوقي الآن فخدمة التوصيل مجانية!

لطلب العباية اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.