عباية هيا كلوزيت مع تخفيضات هامة إنها فرصتك للتألق!

البرونزية
عباية هيا ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ قطعة مميزة توافيك بها المصممة الخليجية التي لطالما أتحفتنا بتصاميمها التي تنم عن إبداع و نضج في التصميم. و في مجال العبايات لن تجدي أفضل من هيا كلوزيت و تصاميمها التي تعطي السيدة العربية ما تستحقه من الأناقة و الرقي. إليك سيدتي هذه العباية الأنيقة و المتوفرة بكل القياسات.
البرونزية
الآن سيدتي يمكنك الحصول على ط¹ط¨ط§ظٹط© هيا كلوزيت المزركشة بثمن سيناسبك بعد الخصم الهام الذي عرفه ثمن هذه القطعة المميزة بعد أن كانت تعادل 350 ر.س أصبحت الآن ب 315 ر.س. دون أن ننسى التوصيل المجاني ط¥ظ†ظ‡ط§ الفرصة التي انتظرتها كثيرات.
ط¹ط¨ط§ظٹط© ظ‡ظٹط§ ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ مصنوعة من قماش الندى الذي من شأنه أن يمنحك راحة و انسيابية في الإطلالة، عباية هيا كلوزيت تأتي مزينة بقطع براقة على الخصر و الأكمام في إشارة أنها تصلح ليس فقط لخرجاتك اليومية بل يمكنك كذلك أن تعتمديها لسهراتك. و طبعا العباية الخليجية لا تكتمل دون شيلة، لذلك هيا كلوزيت رافقت العباية بشيلة مميزة.

البرونزية
العباية التي نقدمها لك سيدتي من تصميم المصممة المحنكة هيا كلوزيت أظهرت اللوك الجديد و المعاصر الذي ارتأت من خلاله المصممة الإبتعاد و لو بقليل عن المظهر النمطي و التقليدي للعباية، و الذي لم تبتعد عنه كثيرا فاستقر اختيارها على اللون الأسود إمع ضرورة الإبقاء على طابع الحياء و الحشمة في الإطلالة.

أضغطي هنا للحصول على الفستان واغتنمي الفرصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.