عززي ثقتك بنفسك مع حذاء ويدج بوت اشتريه الان

  • بواسطة

لن تحتاجي سيدتي للبحث الكثير عن ط§ط­ط°ظٹط© مناسبة لإطلالة الصيف، لان احذية Wedge اصبحت ط§ظ„ط§ظ† احذية الصيف التي تناسب كل سيدة، لذلك اعتمدي اقتناء هذا الحذاء الجميل الذي يقدمه لك موقع نمشي الان على صفحته، تفضلي و اقتني الشكل و اللون الذي تريدين و الذي يناسبك انت شخصيا.
البرونزية
حذاء ظˆظٹط¯ط¬ بوت متوفر لدى نمشي بسعر 170 ريال سعودي، يواكب هذا الحذاء الموضة بألوانه الجميلة التي تبعث الحيوية بتصاميمه الجميلة، يلائم هذا الحذاء جميع المناسبات فإن كنت سيدتي تريدين الذهاب إلى العمل او تريدين الخروج مع صديقاتك إلى العشاء عليك اعتماد هذا الحذاء مع اطلالة سهرة انيقة بما انه بالكعب العالي إلا ان كبه مسطح ليمنح لك الراحة و ليغير لك من اطلالة الكعب العالي المعتادة إلى شيء افضل و مريح في نفس لوقت.
البرونزية
يمكنك سيدتي ان تنتعلي ط­ط°ط§ط، ويدج بوت المفتوح من الامام و الذي يحمل حزام من الخلف لتتحكمي في مقاسه على قدميك مع فستان قصير يظهر ساقيك ليظهر جمال الحذاء مهما كانت اطلالتك هذا الحذاء سيجعلها أنيقة و جميلة. يعتبر هذا الحذاء من أكثر أنواع الأحذية التي توفّر لك الراحة وذلك بسبب بالكعب المريح المصمم بطريقة مختلفة ليضفي الأناقة و الجاذبية إلى مظهرك. قومي بشراء هذا الحذاء الان فهو كتوفر باللونين الاسود و البيج فقط لدى نمشي بتوصيل مجاني.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.