عقد بقلادة ملونة من جينجر

  • بواسطة

بعد ان عرضنا عليك قلادات مختلفة الايام السابقة، جئنا اليوم بنوع جديد من القلادة، عقد ط¨ظ‚ظ„ط§ط¯ط© غاية في الروعة من مجرد النظر إليه ستعلمين في الحين انه مصمم خصيصا لفصل الصيف، لذلك لا تترددي سيدتي في اختيارك هذا النوع من القلادات من الوان الباستيل الصيفية الجميلة اللتي بإمكانك ارتدائها مع قميص ابيض مفتوح من الاماميبرز رقبتك و يبين مدى جماله على جسمك الابيض و الناعم.

البرونزية

ط¹ظ‚ط¯ ط¨ظ‚ظ„ط§ط¯ط© مصنوع من المعدن به قلادة مربوطة بسلسلة كابل متعددة الالوان الجميلة بين الاصفر و الاخضر و الوردي من الباستيل يعطي مظهرا انيقا على عنقك، موجود لدى جينجرو تقدمه لك موقع نمشي بثمن رخيص سعر45 ريال سعودي فقط، كما يمكنك اقتناء شيء اخر و كل هذا بتوصيلة مجانية لدى موقع نمشي، فلا تترددي في شرائك لهذا العقد الجميل و الشبابي مئة بالمئة.

البرونزية

يقدم لك موقع نمشي قلادات غاية في الروعة تستطيعين ان تستفيدي منها خاصة في هذا الموسم، موسم الصيف الذي يعرف اقبالا كبيرا على ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ الملونة التي توحي بالنشاط و الشبابية. اذا كنت سيدتي من محبات هذا النوع من المجوهرات و القلادات؟، فاعلمي ان الموضة هذه السنة عمدت إلى اختيار القلاجات الغريبة الشكل والملونة لتبرز الجمال الذي تتوفرين عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.