عقد بلمسة جريئة و سعر مناسب على موقع نمشي

لا تكوني دائما بسيطة و عادية في اختيارك للمجوهرات، بل نوعي و اخرجي عن المألوف و اختاري ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ تجمع بين البساطة و الجرأة في التصاميم، عقد جينجر الجديد يمكن القول عنه انه قد لا يكون اختيار كل السيدات، لكن هناك من السيدات من يعشقن هذا النوع من المجوهرات، لذلك ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ†ظ…ط´ظٹ لا ينسى زبنائه الذين تختلف اذواقهم و قدم لهم هذا العقد الغريب قليلا في شكله لكن فريد من نوعه يناسب السيدات الجريئات اللوايت يخرجن عن العادة في معظم الاحيان.

البرونزيةالبرونزية

يعكس تصميم هذا العقد ذوق المصممين الذي يتنوع بين المعروف و المبتكر، الجيد في هذا العقد انه مصنوع من النسيج و مشبوك بطريقة الظفيرة التي تكون عادة على الشعر و مزين بحلقات معدنية تحمل بلورات من نفس لون العقد، كما ان هذا العقد قابل للتعديل و يسهل استعماله لانه رطب في الملمس لن ياثر على رقبتك ابدا و لن يترك عليها اي اثار.

البرونزية
البرونزية

يمكن اختيار هذا العقد الجميل المتوفر بلونين مختلفين الازرق القاتم و البرتقالي، هذين اللونين يكون عادة اختيار المراة الجريئة التي تحب ان تتفرد بلمستها المختلفة عن الاخريات، لذلك اختاري عقد جينجر بسعر جيد 75 ريال سعودي فقط و توصيل مجاني حتى المنزل. هذا النوع من العقد لن تندمي سيدتي على اقتنائه.

البرونزيةالبرونزية

لتتعرفي اكثر على هذا المنتج، تفضلي بزيارة الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.