فساتين الا ليمتد اديشن الدانتيل ستمنحكِ مظهر أنثوي جذّاب

  • بواسطة

ما أجمل أن تطلي بأحلى مظهر، و أن تكوني إمرأة جذّابة آسرة لأعين جميع من حولها!. هذا ما يبحث عنه دائمًا متجر "نمشي" المميز، الذي يعرض لكِ أرقى المنتجات العصرية الجديدة، بأسعار مغرية جدًا و تسهيلات رائعة. فيقدم لكِ الآن ظپط³ط§طھظٹظ† أنيقة من توقيع دار "ايلا ظ„ظٹظ…طھط¯ اديشن" ستجعلكِ أنثى لا مثيل لها…

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فستان أحمر طويل مصنوع من مزيج نسيج ط§ظ„ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ و الجيرسيه، فهو بذلك سيقوم بتحديد منحنيات جسمك بطريقة جميلة. و عن تصميمه، فياقته متخذة شكل حرف v من الأمام و الخلف، و أكمامه من الدانتيل الشفاف. و لكي يزداد جسمك جمالًا و رشاقة قُدم الفستان بزمزمات متدلية عند الخصر و بطانة صدر و سحاب خلفي يبرزك بشكل ممشوق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما هذه القطعة، فهى فستان مماثل في تصميمه للقطعة الأولى، و لكن حرص دار "الا ليمتد اديشن" أن يقدمه بلون مختلف و هو اللون البرتقالي الفاتح، الذي يتصدر أجمل صيحات الموضة لعام 2016. نسقي هذه الفساتين مع اكسسوارات بسيطة و حذاء بكعب عالي. كما يمكنك استغلال فرصة التخفيضات التي يهبها لكِ متجر "نمشي" فالسعر 315 ريال سعودي فقط، و التوصيل إلى منزلك مجانًا أينما كنتي. فماذا تنتظرين؟ اضغطي هنا و اشتري فساتين "الا ليمتد اديشين" الآن.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-73499

يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.