فساتين جون زاك الرسمية أنسب إختيار لكِ في هذا الصيف

  • بواسطة

دائمًا تبحث المرأة العاملة عن ظپط³ط§طھظٹظ† عملية رسمية تتيح لها حرية الحركة وتمنحها إطلالة أنثوية مميزة وساحرة ي كل الاوقات، لذلك نقدم لكن اليوم قطع لا مثيل لها مصنوعة من مزيج البساطة والجمال، ومن توقيع دار "جون زاك" الذي يعرض عليكِ منتجاته الفاخرة بأجمل التصميمات والألوان.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فستان "جون زاك" مصنوع من نسيج الدانتيل الذي سيمنحكِ إطلالة انثوية غاية في الرقي والبساطة، ومعزز ببطانة مطامية وحمالات رفيعة تبرز منحنيات جسدك بطريقة مثالية تجعلكِ أكثر رشاقة. كما أن ياقته تحمل قصة القارب وأكمامه شفافة متوسطة الطول. وتستطيعين سيدتي تنسيق هذه القطعة الفريدة مع حذاء ميتاليك وحقيبة ذهبية لامعة لتحصلي على إطلالة ساحرة أثناء ارتدائه في حفلات عشاء العمل الرسمية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما عن هذه القطعة، فهو فستان "جون زاك" المقدم بنفس تصميم الفستان الأول ولكن بلون مختلف وهو الأخضر التيفاني، والذي يمكنك تنسيقه مع حقيبة بيضاء كما تشاهدين واكسسوارات فضية أو ذهبية حسب رغبتك وحسب المكان الذي سترتدينه فيه. ومع هذه التصاميم الأنثوية الرقيقة، يصبح ما عليكِ سوى زيارة متجر "نمشي" من الرابط التالي لشراء هذه الفساتين بسعر 220 ريال سعودي فقط والتوصيل مجاني.

اضغطي هنا واحصلي على فساتين جون زاك العملية المميزة.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-66179

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.