فساتين جينجر الآن بتخفيضات مغرية سارعي فالعرض محدود!

فساتين ط¬ظٹظ†ط¬ط± الماكسي من توقيع ماركة جينجر مميزة و ستبرزك في خرجاتك بإطلالة بسيطة و أنيقة بأرخص الأثمان بعد التخفيض الهام الذي طال الفساتين و أصبحت ملائمة جدا. ماركة جينجر التي تتميز بتصاميمها التي لا يغيب عنها طابع الأناقة، و ندعوك سيدتي للتعرف عليها و اكتشاف باقي التصاميم التي ستنال إعجابك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذه الفساتين الماكسي نقدمها لك في ألوان الأحمر و الأحمر الداكن و الأسود و الأزرق، و ببساطة تصميمها و جودة الخامات المستعملة مصنوع من قماش الستريتش و مع ياقة دائرية بقصة بدون أكمام و خصر منخفض سيبرزك في إطلالة جميلة و أنيقة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
فساتين جينجر المميزة التي تهديك إياها جينجر و يسهل عليك متجر نمشي مأمورية الحصول عليها و يمنحك التوصيل مجانيا، الفستان بتنورة واسعة مع زمزمة على الخصر و بطوله المكسي و قصته المريحة ستتألقين في صيف هذا الموسم.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
بقصته الفضفاضة ستشعرين يراحة و انسيابية في الإطلالة تألقي بها مع موضة الصنادل الصيفية و أكسسوارات اختاريها بارزة و لافتة حتى تضفي على إطلالتك سحرا و جاذبية. و لأن متجر نمشي هو الوجهة التي تجتمع فيها أرقى الماركات و أكثرها شهرة و فخامة ستكونين محظوظة بحصولك على قطع مميزة و راقية بتسهيلات يهديك إياها متجر نمشي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك كذلك هذا الفستان الأسود الذي سيمنحك الفرصة في أن تختاري أكسسوارات بألوان بارزة و جريئة تضفي توهجا و إشعاعا على إطلالتك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الفستان المميز بدون شك سينال إعجابك يبدو لك من النظرة الأولى و كأنه قطعتين تنورة و بلوزة، إلا أنه فستان مصنوع من قماش الجيرسي مع ياقة مفتوحة و لونه الباستيلي مع مطبوعات الورود التي تزين الجزء العلوي من الفستان. قصته المريحة بدون أكمام ستميزك في صيف هذا الموسم.

احصلي على الفستان الذي أعجبك من هنا فالعرض محدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.