فساتين طويلة من جينجر بألوان مميزة و في غاية الأناقة!

  • بواسطة

الفساتين الطويلة من بين أفضل الخيارات التي تعتمدها الصبايا في أيام الصيف الحارة و في خرجاتهن النهارية فرغم أنها تعكس تصاميم بسيطة بقصة عادية، إلا أن دار ط¬ظٹظ†ط¬ط± تميزت و أضفت عليها ألوان رائعة و جذابة ستعجبك لا شك، مع القصة العادية و المريحة جدا! و يهديك موقع نمشي هذا الموديل الرائع فقط بسعر 135 ريال سعودي، و ذلك حتى تتألقي بآخر التصاميم و جديد الفساتين الطويلة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل من الفساتين الطويلة ارتأت دار جينجر تقديمه بأسلوب بسيط و مميز لا يخلو من الأناقة و الأنوثة مصنوع من سيج بوليستر مطاطي وأملس ناعم و خفيف سيمنحك الراحة التي تبحثين عنها في إطلالتك. الفستان بتصميم مفرغ في الأمام. و تزين التصميم طبعات ط¨ط£ظ„ظˆط§ظ† متعددة و مختلفة برزتها في أجمل مظهر و لوك لن تستغني عنه لإطلالتك الربيعية لهذا الموسم.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يقدم لك الموديل في لونين لك يعود القرار في اختيار الأجمل و الأنسب لك، هذا الموديل الثاني بنفس التصميم و القصة الإختلاف فقط في اللون، و حتى السعر يبقى هو نفسه، الجميل في هذا الموديل اللون الأسود الذي تداخلت فيه ألوان حيوية مختلفة زادته جمالا و أناقة. قصة الفستان بلا أكمام مع شرائط عريضة، و في الخلف سحاب خفي لإرتداء سهل مع ظهر مفرغ بزر علوي للإغلاق. و لا تنسي سيدتي التوصيل مجاني!

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.