فساتين كاجوال منقوشة من جينجر بثمن مميز!

توافيك دار ط¬ظٹظ†ط¬ط± بجديد ظپط³ط§طھظٹظ† ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ التي تحاكي موسم ربيع و صيف 2016 و الذي تملئه صيحات الألوان المختلفة و القصات المتنوعة، و موقع نمشي كعادته لا يتوانى عن تقديم الأجدد و الأجمل لك سيدتي فإن كنت تودين الظهور في إطلالة كاجوال أنيقة و ناعمة عليك بفساتين جينجر المنقوشة التي يهديك إياها موقع نمشي ط¨ط«ظ…ظ† سيرضيك يعادل 135 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
دار جينجر كعادتها تقدم لك تشكيلة أنثوية بامتياز ستعكس لإطلالتك أنوثة و نعومة فائقة في خرجاتك اليومية رفقة الصديقات، هذه الفساتين ظ…ظ†ظ‚ظˆط´ط© و مزينة بطبعات الزهور التي مازالت تعد خيارا مميزا و مناسبا لفساتين الكاجوال. دار جينجر اختارت لهذه الفساتين ألوان فاتحة تنبض بالحيوية و تحاكي صيحات موسم الصيف، هذا الفستان المصمم من نسيج خفيف مع بطانة، و ظهر على شكل حرف V مع سحاب، إضافة إلى أكمامه المتوسطة ستجدينه لدى موقع نمشي في المقاس الواسع و المتوسط و الصغير وستتألقين به لا محالة في خرجاتك، فسارعي لاقتنائه.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

إلى جانب الفستان المنقوش جينجر تقدم لك كذلك هذا الفستان الأخضر الجذاب المصمم من نسيج البولي، مع ياقة القارب و قصة الفستان بدون أكمام، و الفستان تكتسيه الطبعات بالكامل، و يبلغ ثمن هذا الفستان 145 ريال سعودي! عرض مميز و خاص برز إلى جانب الفستان الأول خيارا مثاليا لخرجاتك اليومية سيدتي، فلا تترددي و احصلي عليه من موقع نمشي. و لا تنسي التوصيل مجاني.

تسوقي الآن و اشتري فساتين جينجر المنقوشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.