تخطى إلى المحتوى

فساتين كاجوال من موتيل بألوان مختلفة و بثمن مناسب!

الصبايا في خرجاتهن اليومية غالبا ما يبحثن عن إطلالة مريحة، عملية و أنيقة، سواء في ظپط³ط§طھظٹظ† أو سراويل أو أي أزياء أخرى المهم أن تتوفر فيها تلك المواصفات، و مع نمشي ستجدين تلك المواصفات و غيرها من المزايا التي سبق و طمحت لها و أخرى تتعرفين عليها مع موقع نمشي المشهود له بالريادة في مجال التسوق أونلاين. و حتى تحصلي على هذه المزايا نمشي يهديك فساتين ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ من توقيع دار موتيل، و التي لا يتجاوز ثمنها 240 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
فساتين ظ…ظˆطھظٹظ„ الكاجوال تقدمها لك في ألوان تنبض بالحيوية و مرح الصيف و أجوائه المميزة، كهذا الفستان البرتقالي القصير و الذي تعتليه نقشات الورود ط¨ط£ظ„ظˆط§ظ† ظ…ط®طھظ„ظپط© ميزت هذه القطعة و جعلتها خيارا مثاليا لكل الباحثات عن الإطلالة البسيطة الأنيقة و المريحة في نفس الوقت. الفستان مصنوع من قماش الحرير الفسكوزي الناعم و الخفيفي الملائم تماما لأجواء الصيف الحارة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
كذلك في اللون الأزرق تميزت فساتين كاجوال دار موتيل و التي ستبرزك أنيقة و أنثوية، يتميز الفستان بأكمامه القصيرة و ياقته المستديرة إضافة غلى طوله القصير و قصته البسيطة و المريحة التي تتماشى و أجواء فصل الصيف. اعتمدي لإطلالتك بفساتين كاجوال موتيل أكسسوارات مميزة كأساور و اعتمدي معها حذاء كعب عالي أو حتى أحذية بالرينا التي ستعطيك لوكا آخر جذاب. لا تنسي خدمة التوصيل مجانية!

تسوقي الآن و احصلي على هذه الفساتين المميزة من موقع نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.