فساتين كاجوال من موتيل بألوان مختلفة و بثمن مناسب! 2024.

الصبايا في خرجاتهن اليومية غالبا ما يبحثن عن إطلالة مريحة، عملية و أنيقة، سواء في ظپط³ط§طھظٹظ† أو سراويل أو أي أزياء أخرى المهم أن تتوفر فيها تلك المواصفات، و مع نمشي ستجدين تلك المواصفات و غيرها من المزايا التي سبق و طمحت لها و أخرى تتعرفين عليها مع موقع نمشي المشهود له بالريادة في مجال التسوق أونلاين. و حتى تحصلي على هذه المزايا نمشي يهديك فساتين ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ من توقيع دار موتيل، و التي لا يتجاوز ثمنها 240 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
فساتين ظ…ظˆطھظٹظ„ الكاجوال تقدمها لك في ألوان تنبض بالحيوية و مرح الصيف و أجوائه المميزة، كهذا الفستان البرتقالي القصير و الذي تعتليه نقشات الورود ط¨ط£ظ„ظˆط§ظ† ظ…ط®طھظ„ظپط© ميزت هذه القطعة و جعلتها خيارا مثاليا لكل الباحثات عن الإطلالة البسيطة الأنيقة و المريحة في نفس الوقت. الفستان مصنوع من قماش الحرير الفسكوزي الناعم و الخفيفي الملائم تماما لأجواء الصيف الحارة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
كذلك في اللون الأزرق تميزت فساتين كاجوال دار موتيل و التي ستبرزك أنيقة و أنثوية، يتميز الفستان بأكمامه القصيرة و ياقته المستديرة إضافة غلى طوله القصير و قصته البسيطة و المريحة التي تتماشى و أجواء فصل الصيف. اعتمدي لإطلالتك بفساتين كاجوال موتيل أكسسوارات مميزة كأساور و اعتمدي معها حذاء كعب عالي أو حتى أحذية بالرينا التي ستعطيك لوكا آخر جذاب. لا تنسي خدمة التوصيل مجانية!

تسوقي الآن و احصلي على هذه الفساتين المميزة من موقع نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.