فستان أزرق جذاب بخصر مزين اقتنيه الآن !

الفساتين المكسي عنصر بارز من مجموعة تصاميم الدور العالمية التي تقدمها لك في موديلات مختلفة و متنوعة، و من موقع نمشي كرائد في التسوق أونلاين و وجهة مفضلة تلقى الثناء و الإقبال من السيدات في الشرق الأوسط، يقترح عليك اليوم تصميم ظپط³طھط§ظ† رائع من توقيع دار "الا ليمتد اديشن"، الفستان بطول مكسي و بقصة مريحة و جذابة لا شك ستنال إعجابك و ثنائك ! لا تترددي سيدتي و اخطي خطوة نحو التألق و الإبهار مع هذا الفستان الأزرق الذي يهديك إياه نمشي بسعر مميز و استثنائي كالعادة!

البرونزية

هذا الفستان في اللون الأزرق في منتهى الأناقة مصنوع من نسيج بوليستر خفيف غني مطاطي وناعم مع بطانة، احصلي عليه ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي فالسعر فقط 325 ريال سعودي ! تصميم الفستان ملفوف مع ياقة بشكل V مع قصة بلا أكمام و حمالات عريضة. الفستان مكسي و ستجدينه لدى موقع نمشي متوفرا في أربع مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقوامك و تألقي في خرجاتك اليومية أو لسهراتك.

البرونزية

الفستان ط¨ط®طµط± وصدر مزمومان مع حافة منسدلة ضيقة وواسعة ستمنحك انسيابية ملفتة و ساحرة. و يبرز على ظهر الفستان سحاب خفي للإغلاق و لارتداء سهل. المميز في الفستان الخصر المرصع بالأحجار و الكريستالات البراقة، ما عليك سوى التوجه إلى نمشي و الحصول على هذا الفستان الرائع بسعره المميز و الاستثنائي. لا تنسي أن نمشي يتكفل و يهديك التوصيل مجانا، و أينما كنت في السعودية ستصلك القطعة في أسرع وقت.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.