تخطى إلى المحتوى

فستان أزرق كحلي بحزام مرصع في غاية الرقي اقتنيه الآن!

  • بواسطة

تشكيلة دار "ايلا" الجديدة توافينا بأجمل تصاميم الفساتين الطويلة التي ستسحرك بجمالها و رقي قصتها و تصميمها مع لونها الرائع، لذلك ارتأى موقع نمشي أن يقدم لك هذا الفساتين في عرض مميز و بسعر كالعادة مناسب لك، الفستان طويل و بقصة مريحة و واسعة ستمنحك راحة و انسيابية ملفتة للأنظار. الموديل يقدمه لك سيدتي موقع نمشي بسعر يعادل 325 ريال سعودي فقط، إضافة إلى التسهيلات الأخرى التي تتعلق بالدفع و التي ستسهل عليك مأمورية الحصول على هذه القطعة الرائعة.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بتصميم راقي و لوك محتشم لا تستغني عنه و أبهري به من حولك في المناسبات الهامة و السهرات، مصنوع من نسيج بوليستر شفاف وخفيف مع بطانة ناعمة و ياقة بطيات فى الخلف مع قصة اكمام طويلة بازرار. كل تفاصيل التصميم اجتمعت في هذا الموديل لتمنح لإطلالتك التميز و ط§ظ„ط±ظ‚ظٹ و الإطلالة الناجحة.
البرونزية
المميز في هذا التصميم الراقي الحزام المرصع بالأحجار الملونة و البراقة على الخصر، و التي أضفت على الموديل لمسة أنيقة و جمالية. الحزام يربط من الخلف ظ…ط±طµط¹ بالخرز والاحجار، و على جانب الفستان سحاب خفى للإغلاق و لسهولة الارتداء. لون الفستان مبهر و جذاب اختارت الدار لون الأزرق الكحلي و لكل عاشقات هذا اللون لن تجدي أفضل من هذا الموديل يجسد هذا اللون.
البرونزية
الفستان بحافة واسعة مع فتحة صغيرة و قصة ملائمة و لائقة ستيرز جسدك في مظهر مثالي و راقي، لا تستغني عن هذا الموديل و اجعليه خيارك الأول لحضور الحفلات و المناسبات. و ستجدينه متوفرا لدى نمشي في مقاسات مختلفة اختاري من بينها الأنسب لقوامك، كما أن الموقع يتكفل و يمنحك التوصيل مجانا!

اشتريه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.