فستان أزرق كحلي بحزام مرصع في غاية الرقي اقتنيه الآن! 2024.

تشكيلة دار "ايلا" الجديدة توافينا بأجمل تصاميم الفساتين الطويلة التي ستسحرك بجمالها و رقي قصتها و تصميمها مع لونها الرائع، لذلك ارتأى موقع نمشي أن يقدم لك هذا الفساتين في عرض مميز و بسعر كالعادة مناسب لك، الفستان طويل و بقصة مريحة و واسعة ستمنحك راحة و انسيابية ملفتة للأنظار. الموديل يقدمه لك سيدتي موقع نمشي بسعر يعادل 325 ريال سعودي فقط، إضافة إلى التسهيلات الأخرى التي تتعلق بالدفع و التي ستسهل عليك مأمورية الحصول على هذه القطعة الرائعة.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بتصميم راقي و لوك محتشم لا تستغني عنه و أبهري به من حولك في المناسبات الهامة و السهرات، مصنوع من نسيج بوليستر شفاف وخفيف مع بطانة ناعمة و ياقة بطيات فى الخلف مع قصة اكمام طويلة بازرار. كل تفاصيل التصميم اجتمعت في هذا الموديل لتمنح لإطلالتك التميز و ط§ظ„ط±ظ‚ظٹ و الإطلالة الناجحة.
البرونزية
المميز في هذا التصميم الراقي الحزام المرصع بالأحجار الملونة و البراقة على الخصر، و التي أضفت على الموديل لمسة أنيقة و جمالية. الحزام يربط من الخلف ظ…ط±طµط¹ بالخرز والاحجار، و على جانب الفستان سحاب خفى للإغلاق و لسهولة الارتداء. لون الفستان مبهر و جذاب اختارت الدار لون الأزرق الكحلي و لكل عاشقات هذا اللون لن تجدي أفضل من هذا الموديل يجسد هذا اللون.
البرونزية
الفستان بحافة واسعة مع فتحة صغيرة و قصة ملائمة و لائقة ستيرز جسدك في مظهر مثالي و راقي، لا تستغني عن هذا الموديل و اجعليه خيارك الأول لحضور الحفلات و المناسبات. و ستجدينه متوفرا لدى نمشي في مقاسات مختلفة اختاري من بينها الأنسب لقوامك، كما أن الموقع يتكفل و يمنحك التوصيل مجانا!

اشتريه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.