فستان أنثوي ناعم بطبعات جلد الثعبان اقتنيه فالسعر مناسب

ظهرت مؤخرا و بقوة، الملابس والإكسسوارات التي تحمل الطبعات الحيوانية الجذابة، بالرغم من أن هذه الموضة قديمة نسبيا، إلا أنها كغيرها من الصرعات التي حضرت بقوة في عروض الأزياء العالمية، تعود لتفرض وجودها في هذا الموسم، و بين الطبعات الحيوانية طبعات جلد ط§ظ„ط«ط¹ط¨ط§ظ† الأكثر إثارة و جاذبية و أنوثة، لذلك نمشي يقدم لك ظپط³طھط§ظ† أنيق و راقي ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الثعبان و بسعر جد مناسب.
البرونزية
و كما تشاهدين طبعات جلد الثعبان تزيد من التصميم جاذبية و إثارة و ستشحر لاشك كل من يراك، فلا تترددي و اطلبيه الآن من الموقع قبل نفاذ العرض، فالموديل يعرف إقبالا هاما من الصبايا و السيدات مصنوع من نسيج بوليستر خفيف مطاطي و املس ظ†ط§ط¹ظ… سينساب على جسدك بشكل مثالي و مريح. ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ الآن ظپط§ظ„ط³ط¹ط± يعادل 225 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان بطبعات جلد ثعبان بلون مميز و جذاب مصمم بياقة القارب المفتوحة و قصة اكمام طويلة و ضيقة، الفستان بظهر مفتوح و ناعم بقصة منخفضة و فتحة جانبية بطول حتى الفخذ مع قصة ضيقة وتصميم مكسي مريح و ناعم جدا. لا تترددي و اطلبيه الآن فعدا عن سعره المناسب و المميز نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية.
البرونزية


لطلب الفستان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.