فستان الكاجوال أحلى بهذا التصميم سارعي و احصلي عليه!

  • بواسطة

فساتين ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ قطعة مميزة لا تغيب عن إطلالة الكاجوال للصبايا، هذه الفساتين التي تأتي كالبديل عن إطلالة الكاجوال المعتمدة بالأساس على بنطلون جينز و بلايزر، و كعادة موقع نمشي يوافيك سيدتي بكل ما هو جديد و حديث في عالم الموضة، و لا يكتفي عند هذا الحد بل يقدمه لك كذلك في عروض استثنائية و خاصة، تمام كهذا العرض الذي نقترحه عليك اليوم ظپط³طھط§ظ† كاجوال مزين من الجانب ب 150 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الفستان يحمل توقيع دار "روبي كيو" مصنوع من من نسيج مطاطي وبوليستر مرن وناعم سينساب على جسدك بشكل مثاليو يمنحك مظهرا جذابا و أنيقا لإطلالتك الكاجوال. نسيج الفستان بتصميم طيات مع جواهر في الجوانب تضفي عليه لمسة جميلة تزيده جمالية و جاذبية مع قصة العنق بلا أكتاف التي تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل العقود.
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين اختارته الدار في اللون الأسود ملك الأولوان مما يترك الخيار لتتفنني في اختيار لون الحقيبة الذي تريدين و حذاء الكعب العالي باللون الذي تريدين. الفستان متوسط الطول مع قصة ضيقة. الموديل ستجدينه متوفرا لدى نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري منها الأنسب لك و لا شك ستحصلين على إطلالة كاجوال لا تغيب عنها الأناقة و الجمال. فلا تترددي و تسوقي الآن.

التوصيل مجاني سارعي و احصلي عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.