فستان انايا Purple المطبع قطعة جميلة و محتشمة أضيفيها لدولابك

  • بواسطة

دار ط§ظ†ط§ظٹط§ توافيك سيدتي بأجمل التصاميم و الفساتين التي من شأنها أن تبرزك في أناقة مترفة، و اليوم نقترح عليك ظپط³طھط§ظ† انايا البنفسجي و ط§ظ„ظ…ط·ط¨ط¹ بنقشات في ألوان مختلفة. و يهديها لك موقع نمشي في عروض خاصة و مميزة منها هذا العرض حيث أن ثمن هذا الفستان الجميل يبلغ 500 ريال سعودي. إذن سارعي و احصلي على الفستانو تألقي به في خرجاتك اليومية.
البرونزية
الفستان مصنوع من الشيفون مع بطانة داخلية و سيمنحك هذا القماش راحة و عملية في إطلالتك، مع ياقة مدببة مع حواف ذهبية، كما أن قصة الفستان باكمام منسدلة و واسعة تتيح لك فرصة تزيين معصمك بأجمل الأكسسوارات.
البرونزية
الفستان يأتي مع بطانة اضافية مع طول مكسي مريح سيناسب السيدة التي تبحث عن الإطلالة المحتشمة و الأنيقة في نفس الوقت، ياقة الفستان مصممة على شكل V الفستان بقصة واسعة و مشدود عند الخصر سيمنح جسدك مظهرا لائقا و مميزا.
البرونزية
لا تترددي سيدتي و سارعي للحصول على الفستان من توقيع انايا و زيني إطلالتك بأكسسوارات و مجوهرات بسيطة تتماشى و فستان انايا الجميل بقصته البسيطة و المحتشمة مع ألوانه المميزة و المتنوعة و التي تم مزجها بشكل رائع. و لا تنسي سيدتي أن موقع نمشي يهديك التوصيل مجانا في حال شرائك للفستان.

تسوقي الآن و احصلي على الفستان في عرض خاص من نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.