فستان ايلا بجانب منسدل رقي و أناقة لا مثيل لها !

الفساتين الطويلة بتصميم واسع و لائق كانت العنصر البارز و الاكثر حضورا في آخر مجموعة طرحتها دار "ايلا" و التي لا شك ستنال إعجابك نظرا للخامات المستعملة و التي تمتاز بجودة عالية، مع قصات ناعمة و أنثوية ستمنحك راحة في إطلالتك. و لمناسباتك و سهراتك موقع نمشي يقترح عليك هذا الفستان الرائع بلونه و قصته الراقية و الفاخرة التي من شأنها أن تزيد من تألقك و توهجك سيدتي، و السعر جد مناسب!

البرونزية

هذا الفستان من توقيع دار "ايلا" رائع و أنيق جدا اعتمديه لمناسباتك و أبهري من حولك، مصنوع من نسيج شيفون شفاف و خفيف مع بطانة مطاطية بياقة بقبة بكتف واحد نظرا لتصميم الفستان بكتف واحد مع أجزاء زهور و طيات في الكتف في اللون الأحمر. اختارت الدار تقديم هذا التصميم بلون ناعم و هادئ، لون البيج مع طول مكسي و قصة ضيقة و واسعة ستمنحك راحة و انسيابية ملفتة في إطلالتك.

البرونزية

الفستان بسحاب جانبي خفي للإغلاق و لسهولة الارتداء. يميز الفستان عند الخصر زمزمات تمنح التصميم مظهرا ناعما و جذابا، المميز في الفستان الواجهة الأمامية بطبقة بتصميم ظ…ظ†ط³ط¯ظ„ في التنورة مع زمزمات في الجانب. هذا الموديل المميز تجدينه سيدتي لدى موقع نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك، و لا تنسي أن خدمة التوصيل يهديها لك موقع نمشي كالعادة مجانا. تسوقي الآن !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.