فستان بطبعات ورود زاهية و بتداخلات شبكية شفافة اقتنيه !

دار "ثردز" توافيك سيدتي بأجمل التصاميم و القصات من آخر مجموعة لها و التي حصل موقع نمشي على حصرية عرضها لديه من موقعه كرائد في التسوق أونلاين و الوجهة الأكثر إقبالا من السيدات. و نقترح عليك اليوم ظپط³طھط§ظ† بتصميم رائع و أنيق مفعم بالأنوثة و النعومة التي ستميزك في إطلالتك الكاجوال لهذا الموسم. و كعادة نمشي هذا العرض الجديد و الحصري يوفره لك في سعر مميز و استثنائي لا شك سيحفزك على اقتنائه!

البرونزية

الفستان كما تشاهدين سيسحرك بألوانه الزاهية و مطبوعات الورود الساحرة و المفعمة بالأنوثة، الفستان مصنوع من نسيج من البوليستر الناعم والمطاطي، تكسوه و تغطيه مطبوعات الورود في ألوان متعددة و مختلفة ستجعلك تبرزين وردة ساحرة و جذابة ! الفستان سيدتي بتصميم ناعم و قصة مبهرة تواكب بها الدار أبرز صيحات القصات الرائجة و التي رأيناها حاضرة في مجمل عروض الأزياء العالمية، و كما سبق و ذكرنا ثمن هذا الفستان مغري جدا بلغ 450 ريال سعودي فقط !

البرونزية

المميز في التصميم تلك التداخلات الشبكية الشفافة عند الياقة و أسفل الفستان زادت التصميم جمالية و سحرا فاتنا، الفستان بفتحة في الظهر مع زر للإغلاق. قصة الفستان بأكمام متوسطة الطول كذلك ط¨طھط¯ط§ط®ظ„ط§طھ ط´ط¨ظƒظٹط© شفافة. و يبرز على الفستان سحاب مخفي للإغلاق و لارتداء سهل مع حزام عريض للربط في الامام لمقاس مضبوط. تجدين هذا الموديل الأكثر من رائع لدى نمشي في أربع مقاسات مختلفة ستجدين بينها الأنسب لك. سارعي قبل نفاذ الكمية !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.