فستان بيبلوم بتصميم مبهر و بين الأزرق و الأسود لك يعود القرار

موضة الـ Peplum التي سطع نورها خلال موضة الصيف الفائت و قدمتها أيادي المصممين العالميين في موديلات و تشكيلات تخطف الأنظار لا تزال تبقي على توهجها و جمالها، دخلت بقوة الى عالم موضة الأزياء لتسيطر على كل شيء، من سترات، تنانير، فساتين، و تعتبر خيارا مثاليا لسهراتك أو لخرجاتك الرسمية، و اليوم نمشي يقترح عليك موديل ظپط³طھط§ظ† ط¨ظٹط¨ظ„ظˆظ… في لونين في منتهى الأناقة و الأنوثة اطلبيه قبل نفاذ العرض.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الفستان بألوانه الناعمة و المفعمة بالأنوثة مع لمسة طبعات الورود التي تزيد الفستان سحرا و جاذبية، مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي ناعم و خفيف هذه القصة أي قصة البيبلوم تظهر جمال جسمك أكثر وبأناقة لامتناهية و خاصة مع هذه الأولوان لا غنى لك عنه في سهراتك، لا تترددي سيدتي و اطلبيه من الموقع فنمشي يهديه إياك في سعر كالعادة مميز يبلغ 175 ريال سعودي فقط.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت من عاشقات اللون ط§ظ„ط£ط³ظˆط¯ كذلك ستجدين ما يناسبك و يناسب اختياراتك، ماركة" جوديفا" تمنح لك هذا الفستان في اللون الأسود بنفس القصة و التصميم مع اختلاف في لون الطبعات التي تعتبر عنصرا بارزا في التصميم، الفستان مصمم بياقة دائرية مفتوحة و قصة اكمام 3/4 طول مع قصة ضيقة مع خصر بنمط بيبلوم. تسوقي الآن فخدمة التوصيل مهداة لك من نمشي مجانا.

لطلب الفستان اضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.