فستان ترتر قصير لحفلاتك أطلي به في نعومة و أنوثة آسرة و الآن بتخفيضات مغرية!

  • بواسطة

فساتين الترتر القصيرة كذلك خيار مثالي اعتماده لسهراتك، و حتى لا تحتاري في الاختيار نمشي يقترح عليك اليوم هذا الفستان القصير المزين بالترتر، و سواء تعلق الأمر بفساتين طھط±طھط± طويلة أم قصيرة إطلالتك بحاجة إليه خاصة في مناسباتك كونه سيضفي رونق خاص سيزيد من أنوثتك و جاذبيتك. و لأجل ذلك ارتأى موقع نمشي أن يقدم لك هذا الموديل الرائع فقط بهذا السعر المثالي و الجد مناسب لا شك سيغريك للشراء !

البرونزية
البرونزية

هذا الفستان الناعم و الأنثوي بألوانه و قصته الأنيق سيبرزك سيدة الحفل و محط كل الأنظار، الفستان مصنوع من نسيج شيفون شفاف و خفيف مع بطانة بوليستر ناعمة و مريحة. مع هذا الموديل تحصلين على الأناقة المفعمة بالأنوثة والإطلالة المريحة التي لن تشتكي فيها من ثقل القماش أو ضيق الفستان، كل شيء في التصميم مثالي ! قصة الفستان بأكمام وطواطيه شفافة و واسعة. سارعي سيدتي و احصلي على الفستان فسعره بعد التخفيضات يعادل 372 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية

ياقة الفستان مفتوحة و مصممة على شكل حرف V مع سحاب خفى فى الظهر للإغلاق و لسهولة الارتداء، يتميز هذا الفستان القصير بالترتر الملون في الرمادي الذي تماشى بشكل مثالي مع لون الفستان البيج الناعم و الهادئ، التصميم صالح و بقوة ظ„ط­ظپظ„ط§طھظƒ سيدتي، سيبرزك في توهج و بريق لافت. طول الفستان متوسط مع قصة عادية و مريحة. هذا الموديل لا شك نال إعجابك، إن أردت الحصول عليه عليك بنمشي فالموقع يوفره لك في مقاسات مختلفة و متنوعة. و لا تنسي خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.