فستان تي اف ان سي المزين بالخرز في غاية الأناقة ستحتاجينه!

يعتبر موقع نمشي الرائد في التسوق أونلاين و الوجهة المفضلة و التي تحظى بثقة السيدات في السعودية، و لأنكتستحقين الأجمل و الأفضل الموقع يوافيك بعدة تصاميم و أزياء من مختلف الدور العالمية التي تتابعين جديدها، و ليس من الغريب أن نجد أسماء ماركات عالمية و شهيرة لها مكانتها و ثقلها في العالم. و اليوم موعدك مع دار "tfnc" و الفستان الرائع من توقيعها. هذا الفستان يهديه لك الموقع بسعر مناسب بلغ 550 ريال سعودي!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين يواكب موضة الفساتين الشفافة و ذات القماش الخفيف، قصة الفستان بدون أكمام و بطول مكسي. هذا الموديل من شأنه أن يمنحك أريحية في إطلالتك نظرا لكونه مصنوع من نسيج فيسكوز شفاف و خفيف، ياقة الفستان دائرية مع زر للإغلاق في الخلف. و كما تلاحظين الفستان شفاف عند الساقين و ذلك لكون الموديل مدعم ببطانة داخلية من البوليستر الناعم.
البرونزية
الفستان بلونين مميزين متناسقان في الفستان الجزء العلوي باللون البيج و الجزء السفلي باللون البنفسجي، المميز في الموديل هي الواجهة الأمامية للفستان و التي يزيبنها الخرز في نفس ألوان الفستان عند العنق و الأمام.هذا الموديل الرائع يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك و تألقي. و لا تنسي نمشي يواصل تدليلك و يمنحك خدمة التوصيل مجانية!
البرونزية

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.