فستان ثردز المطوي بنقوش الحيوانات دليلك للحصول على أجمل إطلالة تسوقي الآن!

دار "ثردز" لا تنفك تبهرنا بالتصاميم المحتشمة الجذابة من فساتين طويلة أنيقة و راقية ستنال إعجاب كل المحجبات الباحثات عن ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© متميزة لا تغيب عنها الأناقة و الأنوثة، و من هذه التصاميم نقدم لك اليوم سيدتي هذا الفستان ط¨ظ†ظ‚ظˆط´ ط§ظ„ط­ظٹظˆط§ظ†ط§طھ المختلفة و التي ستعكس لك إطلالة محتشمة و أنيقة في نفس الوقت. قصته المثالية و ألوان الطبعات المثيرة لا شك ستبرزك في أبهى إطلالة، و ثمنه يعادل 400 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان ما تشاهدين في غاية الجمال و الإبهار، الفستان مصنوع من نسيج جيرسى أنيق و خفيف مع ياقة مفتوحة مطوية على شكل حرف V مع طية فى الأمام، قصة الفستان بأكمام طويلة و محتشمة ستعجبك و تجعلك تختارينها كحل مثالي و مناسب لخرجاتك و مناسباتك الهامة.
البرونزية
و كما تشاهدين الفستان متميز من الأمام كما في الخلف و مع التنورة المطوية مع أربطة على الخصر و نقوش الحيوانات المختلفة فى كل التصميم و التي تم مزجها بشكل أنيق و ذكي أنت ذواقة للموضة من الطراز الرفيع، الفستان ستجدينه لدى موقع نمشي مقاسات مختلفة اختاري منها التي تناسب قوامك.
البرونزية
هذا الفستان الأنيق يهديك إياه موقع نمشي في عرض مميز و خاص فعدا عن ثمنه الموقع يهديك إياه في توصيل مجاني، فلا تترددي سيدتي و اتجهي لنمشي من أجل الحصول على الإطلالة المحتشمة و الأنيقة التي لطالما حلمت بها.

تسوقي الآن و احصلي على فستان ثردز الجذاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.