فستان ثردز الوردي بطبعات جانبية ملفتة احصلي عليه الآن من نمشي

الفساتين ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ ط¬ط§ظ†ط¨ظٹط© خيار من بين الخيارات المناسبة و المثالية اعتمادها لسهراتك ، و كعادة دار "ثردز" و في آخر تصاميمها تدعوك سيدتي للتألق بأفضل الفساتين التي يزينها الإبداع و الإتقان مع لمسة من الأنوثة و الأناقة التي لا مثيل لها. و لأن موقع ظ†ظ…ط´ظٹ وحده الحاصل عى حصرية عرض جديد تصاميم أبرز الدور العالمية، فإنه يقدم لك اليوم هذا الفستان الجديد من الدر و يمنحك إياه في عرض مغري مقارنة مع قيمة الفستان و مدى رقيه و الأناقة التي سيضفيها عل إطلالتك، ط§ط­طµظ„ظٹ ط¹ظ„ظٹظ‡ ط§ظ„ط¢ظ† !

البرونزية

الفستان كما تشاهدين في اللونين ط§ظ„ظˆط±ط¯ظٹ و الأزرق الكحلي في مزج ساحر و متناسق، الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ناعم و خفيف فى تصميم من لونين مع ياقة مستديرة مع اكمام 3/4 طول واكتاف مبطنة، الطبعات برزت في هذا التصميم على جانبي الفستان فقط بلون مغاير على شكل طبعات كلاسيكية و راقية أضفت مزيدا من الأناقة على هذا التصميم المبتكر و الفريد من نوعه و الذي يستحق أن تحجزي له مكانا في دولابك !

البرونزية

الفستان بطول مكسي و قصة flared ستبرز معالم جسدك برقي و نعومة، على ظهر الفستان سحاب خفى للإغلاق و لارتداء سهل، على خصر الفستان حزام عريض يربط من الخلف لضبط المقاس من الساتان و في اللون الزهري. هذا الموديل الرائع تجدينه لدى الموقع نمشي السعودي في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقوامك، العرض جديد و خدمة التوصيل يمنحها لك الموقع مجانا ! فلا تترددي و اقتنيه الآن قبل نفاذ الكمية.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.