فستان ثردز الوردي لن تصدقي مدى جمال و إبداع تصميمه!

ثردز و كما عودتنا تقدم لنا أجدد و أجمل التصاميم التي تحاكي أناقة السيدة و رقيها، و خاصة في الفساتين لا تنفك ط«ط±ط¯ط² تبهرنا بتصاميمها المميزة و التي ستنال إعجاب كل السيدات، و بالطبع نمشي هو وجهتك الأولى للتعرف على أفخم الماركات و أجمل التصاميم. و اليوم سيدتي إن كنت تبحثين عن التميز و التغييير في ظپط³طھط§ظ† سهرتك إليك فستان ثردز ط§ظ„ظˆط±ط¯ظٹ المصمم بطريقة رائعة.
البرونزية
البرونزية
هذا الفستان المثير باللون الوردي و المصنوع من نسيج استرتش مع ياقة عريضة منخفضة أو ياقة عميقة بشكلين للإرتداء و أكمام دولمان طويلة، و الجميل في هذا الفستان أنه بإمكانك سيدتي الحصول على إطلالتين مختلفتين بفستان واحد و كيفما لبسته تحصلين على إطلالة مغايرة.
البرونزية
البرونزية
الفستان مزين بدبابيس فى كل التصميم أضفت عليه بريقا و لمعانا مثيرا، مع زمزمات على التنورة مع قصة واسعة. الفستان متوفر بالمقاس الواسع، المتوسط و الصغير، يمكن أن تعتمدي معها أكسسوارات كأن ترتدي عقدا ملونا و هكذا تحصلين على إطلالة فستان سهرة جذابة.
البرونزية
تسوقي الآن سيدتي و احصلي على هذا الفستان الذي لا يتجاوز 400 ريال سعودي و لا تنسي فخدمة التوصيل مجانية و تسهيلات مغرية بانتظارك على موقع نمشي فلا تترددي و اشتريه!

سارعي و اشتري الفستان و استفيدي من تسهيلات نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.