فستان "جينجر" من الشيفون و الجينز لإطلالة تفيض بالأناقة و الأنوثة !

  • بواسطة

لا شك أن قماش ط§ظ„ط¬ظٹظ†ط² من الصيحات التي اكتسحت عالم الأزياء لهذا الموسم و بصمت على حضور مميز في كافة الأزياء من توقيع مختلف الدور العالمية، و أصبح هذا القماش ركيزة أساسية لدى أي دار في تصميم إطلالة كاجوال مبهرة و أنيقة نظرا للجمالية التي يضفيها القماش على الإطلالة. و كعادة موقع نمشي ارتأى أن يقدم لك جديد هذا القماش و هذه المرة على يد دار "ط¬ظٹظ†ط¬ط±" التي تقدم لك اليوم ظپط³طھط§ظ† رائع مزجت فيه بين قماش ط§ظ„ط´ظٹظپظˆظ† و الجينز.
البرونزية

البرونزية
البرونزية

يقترح عليك موقع نمشي هذا الموديل من فساتين ط¬ظٹظ†ط¬ط± في لونين مختلفين اختاري بينهما الأنسب لك و الذي راقك أكثر، و البداية مع هذا الموديل في اللون الأسود و الذي تماشى بشكل مثالي مع لون قماش الجينز الأزرق الفاتح. مصنوع من مزيج قماش البوليستر الخفيف و الشفاف مع لمسة قماش الجينز في الجزء العلوي من الفستان. هذا الموديل الرائع في اللون الأسود يوفره لك الموقع في المقاس الذي سيناسبك و بسعر يعادل 135 ريال سعودي فقط !
البرونزية
البرونزية

البرونزية

لعاشقات اللون الأبيض هذا الموديل سيعجبكن، فستان بنفس التصميم و القصة و نفس السعر مع اختلاف في اللون، بطول مكسي مع ياقة بدون أكمام مع ثلاثة أزرار معدنية للإغلاق. تنورة الفستان مكسي بزمزمات. هذا الموديل كذلك متوفر في مقاسات متعددة ما عليك سوى التوجه إلى نمشي و اكتشاف متعة التسوق، و كما اعتدت من نمشي خدمة التوصيل مجانية !إنها فرصتك الآن تألقي بهذا الفستان الرائع قبل نفاذ الكمية من الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.