فستان دانتيل برتقالي سارعي و اشتريه قبل نفاذ الكمية!

  • بواسطة

الدانتيل له مكانة مميزة و خاصة لدى معظم السيدات و يعرف إقبالا و إعجابا في أي تصميم، و دأبت جل الماركات العالمية في هذا الموسم ربيع و صيف 2016 على إصدار مجموعات مخصصة فقط لفساتين الدانتيل نظرا لجماله و الرقي و الأنوثة الذي يعكسه. و دار "جينجر" هي الأخرى لم تخرج عن هذا الخط و تقدم لكل السيدات العاشقات لقماش الدانتيل هذا الفستان الرائع الذي سيصلح لحفلاتك. و يهديك إياه الموقع بسعر بلغ 165 ريال سعودي فقط!
البرونزية
ارتأت الدار تقديم الفستان في هذا التصميم بمزج بين قماش الشيفون الخفيف و الرائع في تنورة الفستان مع الدانتيل الأبيض الذي يزين الجزء العلوي. قصة الفستان بدون أكمام مع ياقة مفتوحة على شكل حرف v تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل العقود التي ستغير من إطلالتك و تجعلها تبدو صالحة للحفلات و المناسبات.
البرونزية
كما تشاهديدن الجزء العلوي من الفستان بقماش الدانتيل مع بطانة صناعية مع طبقة من الدانتيل عند الخصر، و خلف الفستان يبرز سحاب خفي للإغلاق و لسهولة الإرتداء. طول الفستان متوسط و قصته flared ضيقة و واسعة ستبرزك في أنوثة و نعومة مطلقة كما عودتنا الدار في معظم تصاميمها المميزة و الأنثوية.
البرونزية
إنها فرصتك سيدتي للتألق بأجمل التصاميم الآن بأفضل الأسعار و أنسبها لك و ذلك بفضل موقع نمشي الذي يمنحك العروض الإستثنائية و المميزة التي تبحثين عنها. و ستجدين سيدتي هذا الموديل في مقاسات مختلفة ط³ط§ط±ط¹ظٹ و اختاري الأنسب لك قبل ظ†ظپط§ط° الكمية. و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.