فستان ذهبي و بتنورة شفافة اقتنيه الآن فالسعر مناسب

  • بواسطة

من "الا ليمتد اديشن" يقترح عليك موقع نمشي تصميم ظپط³طھط§ظ† رائع و أنيق يخطف الأنظار، و يهديه لك موقع نمشي السعودية في عرض مميز و خاص يتجلى في سعره المناسب جدا. يمكنك اعتماد هذا الفستان في مناسباتك مزجت فيه الدار بين قماشين رائعين و بخامات ذات جودة عالية. و إن كنت سيدتي تبحثين عن أحدث صيحات الفساتين ما عليك سوى زيارة موقع نمشي و اكتشفي متعة التسوق، كل الصيحات و صرعات الموضة موجدة، و سواء كنت محجبة أو لا ستجدين ما يرضيك و يعجبك!

البرونزية

الفستان كما تشاهدينه بجزء علوي ط°ظ‡ط¨ظٹ لامع و براق مع تنورة بيضاء ط´ظپط§ظپط© و خفيفة، تصميم مبهر و رائع، مصنوع من نسيج نايلون مع بطانة متوسطة الطول، ياقة الفستان على شكل قلب مع صدر مبطن، مكشوف الكتفين و بدون حمالات. الجزء العلوي البراق و الذهبي مزين بالترتر. إن أعجبك الفستان لا تترددي و ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ ط§ظ„ط¢ظ† فسعره ظ…ظ†ط§ط³ط¨ و سيرضيك حتما، سعر هذا الفستان يبلغ 225 ريال سعودي !

البرونزية

الفستان بحزام خصر سلسلة معدنية متصلة مع شرابات من الكريستال وقفل للإغلاق، تنورة الفستان بثنيات وطول مكسي في شكل ضيق وواسع في منتهى الأناقة و الجمال. اجعليه سيدتي خيارا أولا في سهراتك و تألقي، الموديل يعرف إقبالا هاما تبقى منه هذا الموديل فقط، و ستجدينه لدى الموقع في ثلاث مقاسات مختلفة اسرعي و اختاري بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية ! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.